اتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يسعى مسئولو اتحاد الكرة لإقناع أندية الدورى الممتاز الـ18 بالموافقة على إقامة مباريات الدورى العام بشكل طبيعى خلال شهر نوفمبر المقبل، الذى يشهد بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن مسابقة الدورى العام الجديدة المقرر انطلاقها يوم 19 سبتمبر المقبل، ستشهد نوعا من عدم الانتظام خلال الفترة الأولى وستمتد حتى ديسمبر المقبل بسبب ارتباطات الأندية بالبطولات الأفريقية، وكذلك المنتخبات، خاصة المنتخبين الأول والأولمبى، لذا يقترح مسئولو الجبلاية على الأندية استمرار مسابقة الدورى وعدم توقفها خلال شهر نوفمبر المقبل بسبب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وذلك عن طريق موافقة الأندية على خوض مباريات الدورى بدون لاعبى المنتخب الأولمبى.

وفى حالة رفض مسئولى الأندية اقتراح الجبلاية، ستتم إقامة مباريات كأس مصر خلال هذه الفترة للاستفادة من الوقت، حيث ستقام عدد من مباريات الأدوار التمهيدية، وكذلك دور الـ32 للبطولة، حيث يقام دور الـ32 فى كأس مصر عادة بدون اللاعبين الدوليين.

هذا المقال "اتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق