بالوتيلي من أفضل مهاجم في العالم إلى لاعب غير مرغوب فيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أعلن نادي بريشيا الإيطالي تعاقده بصورة مفاجئة مع المهاجم الدولي السابق الإيطالي ماريو بالوتيلي، ليواصل "سوبر ماريو" تراجعه في السنوات الأخيرة، بعدما كان من أفضل المهاجمين على مستوى العالم. وفي الوقت الذي بزغ فيه بالوتيلي مبكراً مع إنتر ميلان في 2007 عندما كان عمر اللاعب الإيطالي 17 عاماً، توقع الكثيرون أن يكون اللاعب الشاب هو مستقبل الكرة الإيطالية في السنوات التالية.

وتألق "سوبر ماريو" مع إنتر خلال 3 مواسم وأحرز 20 هدفاً في 59 مباراة، لبجذب أنظار مانشستر سيتي الذي تعاقد معه في 2010، حيث تألق مع السيتي وأحرز 20 هدفاً في 54 قبل أن يعود إلى إيطاليا من بوابة ميلان.

ومع تألقه مع منتخب إيطاليا وبالتحديد في يورو 2012، كان موسمه مع "الروسونيري" في 2013-2014 هو الأنجح في مسيرته حيث أحرز 26 هدفاً في 43 مباراة، ليقرر ليفربول التعاقد مع اللاعب الإيطالي وإعادته إلى "البريمير ليغ".

وتعد محطته مع "الريدز" في 2014 هي بداية التراجع والتخبط، حيث أحرز هدفاً واحداً في 16 مباراة، ليعود إلى ميلان، ويحرز هدفاً واحداً أيضاً في 20 مباراة.

في المقابل قرر بالوتيلي خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي، حيث انضم إلى نيس الذي أعاد اكتشاف اللاعب الإيطالي الذي أحزر 33 هدفاً في 61 مباراة، كما لعب الموسم الماضي مع مارسيليا ولكنه شارك في 12 مباراة فقط أحرز خلالها 8 أهداف.

ومع انتقاله إلى بريشيا الإيطالي، بات "سوبر ماريو" غير مرغوب فيه، بسبب مشاكله العديدة، حيث توقفت مسيرته الدولية عند 36 مباراة أحرز خلالها 14 هدفاً، بينما ستبدأ مشاكل اللاعب مع بريشيا مبكراً، بغيابه عن أول 4 مباريات، بسبب طرده في آخر مباراة خاضها مع مارسيليا، وإيقافه من جانب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

هذا المقال "بالوتيلي من أفضل مهاجم في العالم إلى لاعب غير مرغوب فيه" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق