"كأس جديد".. محمد صلاح يعلق عقب التتويج بلقب السوبر الأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

علق الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب نظيره تشيلسي بركلات الترجيح.

وعلق محمد صلاح على صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة حاملا كأس السوبر: "كأس جديد لـ دولاب البطولات".

وتوج نادي ليفربول بلقب السوبر الأوروبي، بعد الفوز على مواطنه تشيلسي، بركلات الحظ الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ستاد فودافون أرينا.

وتمكن نادي تشيلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 36، عبر الهداف الفرنسي أولفييه جيرو الذي استقبل تمريرة حاسمة من الوافد الجديد كريستيان بوليزيتش.

وسجل ماني هدف التعادل للريدز، في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء، بعد تمريرة حاسمة من تشمبرلين، لينتزع التعادل لليفربول.

وفي الأشواط الإضافية، تمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه ليفربول، في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي.

وتمكن تشيلسي من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 101، ليسجلها الإيطالي جورجينهو بطريقة رائعة، لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

وابتسمت ركلات الحظ الترجيحية لنادي ليفربول، ليتوج بلقب السوبر الأوروبي بعد مباراة مثيرة.

هذا المقال ""كأس جديد".. محمد صلاح يعلق عقب التتويج بلقب السوبر الأوروبي" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق