العدالة يستأنف تدريباته ويعايد لاعبيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأحساء - صادق الحرز:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي العدالة تمارينه بعد الراحة التي مُنحت من المدير الفني للفريق بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبدأت الحصة التدريبية بمحاضرة فنية، ألقاها مساعد المدرب الكابتن نبيل عموري، استعرض من خلالها البرنامج الزمني للمرحلة الرابعة (الأخيرة) قبل انطلاقة دوري المحترفين السعودي. على أن يصل المدير الفني إسكندر القصري مساء الأربعاء؛ ليقود تدريبات الفريق.

وكانت التدريبات قد بدأت بعمليات الإحماء مع التمارين اللياقية، بإشراف المعد البدني إسماعيل محجوبي، واختُتمت الحصة بمناورة تكتيكية على كامل الملعب. يُذكر أن الفريق سيجري مباراة ودية أمام الفتح يوم الجمعة المقبل.

وفي نهاية الحصة التدريبية أقامت إدارة النادي حفل معايدة لجميع عناصر الفريق من جهازين فني وإداري ولاعبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنين لهم دوام الصحة والعافية، بحضور رئيس النادي م. عبدالعزيز المضحي، وأعضاء مجلس إدارته، وعدد كبير من محبي ومشجعي النادي.

هذا المقال "العدالة يستأنف تدريباته ويعايد لاعبيه" مقتبس من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق