حجم التخلف في ادارة برشلونة … هل هناك وقت للمفاوضات …؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هنا في هاي كورة نكتب بحياد ومن اجل مصلحة كل الاندية مثلما تم انتقاد الريال وادارة الريال سيتم انتقاد برشلونة وادارة برشلونة وتحديدا في مشكلة نيمار .

بالامس كانت اول مفاوضات رسمية بشان انتقال نيمار الى برشلونة او بالاصح عودة نيمار الى برشلونة … وهي خطوة جيدة وممتازة جدا … فبعض الجماهير ينتقد ادارة الفريق بان اللاعب اهان النادي والان كيف يعود والبعض الاخر ينتقد المبلغ الذي سيدفع في نيمار وهناك فئة اخرى وتحديدا وسط الادارة تريد نيمار باقل الاسعار …! وهذا خطأ كبير سيكلف نادي برشلونة الكثير .

بكل امانه وحياد نيمار لاعب من ذهب لا يمكن ان يقدر بثمن لو طلب باريس ديمبلي وكوتينيو ومبلغ 100 مليون يفترض ان يدفع فورا دون جدال …! هذا الحديث ليس مزحه او تهكم بل حقيقة نيمار يجب ان ياتي لبرشلونة باي ثمن سيكون برشلونة وحش كاسر اذا عاد اليهم نيمار بل وسيسيطر على البطولات المحلية لخمسة مواسم قادمة …هذا هو الواقع وهذه هي الحقيقة التي ربما يتغافل عنها الكثير … عودة نيمار ستمنح برشلونة القوة والاستمرار لا نقاش في ذلك اطلاقا .

هناك بعض الآراء والاصوات تعارض انتقال ديمبلي وكوتينيو الى باريس والارقام على ارض الواقع تقول ان نيمار يساوي 4 من ديمبلي وكوتينيو البعض يشاهد مراوغات ديمبلي او تمريرات كوتينيو ويتخيل انهم من طراز عالمي وهذا خطا … فريق برشلونة الحالي لو لعب بجوارهم حارس احد العمائر سيكون نجم الشباك في اليوم التالي … نعم ميسي وسواريز ووسط برشلونة يمنحون اي لاعب النجومية الكبيرة فهذا لا يعني ان دميبلي اسطورة ولا يمكن التخلي عنه بل برشلونة سيكون رابح بقوة لو قام ببيعه الى باريس … هل تتذكرون اهدار الهدف الرابع امام ليفربول في لقاء الذهاب … رعونة لا توصف من هذا الفرنسي وتكشف لنا حجمه الحقيقي بانه ليس بذلك اللاعب الذي يمكن الاعتماد عليه .

ما تقوم به ادارة برشلونة من تأخير في صفقة نيمار هو عمل غير جيد اطلاقا والشخص المسؤل في الادارة بهذا الملف ويتلكأ في التوقع معه هو يمتلك تخلف رهيب جدا لانه لو دخل ريال مدريد على الخط حتما حينها ستحل الكارثة على ادارة الفريق لان العواقب وخيمة جدا .



هذا المقال "حجم التخلف في ادارة برشلونة … هل هناك وقت للمفاوضات …؟!" مقتبس من موقع (هاى كورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو هاى كورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق