كهربا يرد على مؤتمر تقديم صفقات الزمالك بصورة بعد الهروب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت الساعات الماضية، انتقاد مرتضى منصور رئيس الزمالك لمحمود كهربا لاعب الفريق السابق وقال رئيس القلعة البيضاء عن كهربا:"عاق وهرب من الزمالك بالرغم من توليه الدفاع عن شقيقه المتهم فى قضية قتل"، مُشيراً إلى أنه تم رفض إرسال البطاقة الدولية للنادى البرتغالى الذى تعاقد معه اللاعب فى الفترة الحالية.

 

كما شهد مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة اليوم بنادى الزمالك، عرض صورا لكهربا برفقة الإعلامية التونسية ليلى شندول التى قالت إن الصورة التى نشرها المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى كانت منذ أكثر من عام وكانت فى أحد الأماكن العامة بعدما تقابلت مع كهربا بالصدفة، مضيفة:"في ذلك اليوم كنت مع خطيبي وأتناول العشاء وعندما شاهدت كهربا التقطت معه صورة مثل أى أحد من المعجبين حيث إنني لم تجمعني به صداقة قوية، ولم ألتقيه بصفة شخصية من قبل، وفى نفس الوقت كان صديق خطيبى.. وكهربا شخص محترم؛ وأنالم أتقابل معه أو أراه سوى هذه المرة ".

 

وكان كهربا قد وقع على عقود انضمامه لنادى أفيس البرتغالى بعد تأكيده بالقيام بفسخ تعاقده مع الزمالك ليحدث خلافا بين الطرفين ويؤكد مسئولى الزمالك إن عقد اللاعب سليم وتم تسجيله فى اتحاد الكرة وهو ما يقول اللاعب عكسه.

 

وبعد مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة قام كهربا فى الوقت الحالى بنشر صورة عبر "ستورى" انستجرام من المؤتمر الخاص بالقلعة البيضاء.

 


ستوري كهربا

 

هذا المقال "كهربا يرد على مؤتمر تقديم صفقات الزمالك بصورة بعد الهروب" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق