الظفرة للصالات يتعادل مع بطل فيتنام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعادل فريق الظفرة لكرة الصالات مع فريق توسي نام بطل الدوري الفيتنامي 4-4 في مباراة ودية ضمن معسكره الحالي في العاصمة التايلاندية، والذي يقيمه تحضيراً لانطلاق بطولة الأندية الآسيوية التي تستضيفها بانكوك بدءاً من 6 أغسطس/آب الحالي.

ظهر الظفرة بشكل جيد أمام وصيف النسخة الماضية من بطولة الأندية الآسيوية، وسجل أهدافه الأربعة عبدالله الحوسني وفابيو ليما ومحمد فدعق ومحمد عبيد، وأشاد المدرب البرتغالي روي جيماريتش بالتجربة واعتبرها «بروفة» إعدادية ناجحة، كما أشاد بالمستوى والمردود الفني للاعبين، مؤكداً أن الإعداد يسير بصورة جيدة، وأنهم كفريق عازمون على ترك بصمة قوية في البطولة.

وقال جيماريتش: «سنبذل كل ما في وسعنا لأجل الظهور بصورة مشرفة في المحفل الآسيوي الكبير الذي يضم أفضل وأقوى الفرق»، واعتبر النسخة الحالية من أقوى النسخ في مسيرة البطولة، وتابع: «صحيح مجموعتنا تعتبر مجموعة أبطال، ولكننا عازمون على إثبات وجودنا، لاعبو الفريق عازمون على بذل الغالي والنفيس لأجل التقدم والذهاب بعيداً في البطولة».

هذا المقال "الظفرة للصالات يتعادل مع بطل فيتنام" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق