بالأسماء.. “القاهرة 24” يكشف مفاجآت في قائمة الأهلي الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن النادي الأهلي عن قيد 26 لاعبا في القائمة الإفريقية للفريق للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة.

ويواجه الأهلي نظيره “إطلع برة” الجنوب سوداني في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يتم غلق باب القيد اليوم الأربعاء في الثانية عشرة صباحا.

“القاهرة 24” تسرد قائمة الأهلي الإفريقية للموسم الجديد بعد التعاقد رسميا مع الثلاثي أليو ديانج ومحمود متولي ومحمد مجدي قفشة:

حراسة المرمي (3): محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي

خط الدفاع (8): رامي ربيعة – محمود متولي- ياسر إبراهيم – سعد سمير – أيمن أشرف  – علي معلول  – أحمد فتحي – محمد هاني

خط الوسط (12): أليو ديانج – حمدي فتحي  – عمرو السولية  – حسام عاشور  – صالح جمعة – محمد مجدي قفشة  – وليد سليمان  – أحمد الشيخ- حسين الشحات – رمضان صبحي – جيرالدو – جونيور أجاي.

خط الهجوم (3): وليد أزارو  – مروان محسن  – صلاح محسن.

نكشف التفاصيل المالية لصفقة انتقال قفشة من بيراميدز للأهلي

وقع محمد مجدي قفشة لاعب نادي بيراميدز رسميًا للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي حصل على خدمات قفشة مقابل ٢٠ مليون جنيه، بجانب حصول بيراميدز على 20٪ من إعادة بيع اللاعب لأي ناد.

وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن تعاقد المارد الأحمر مع محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز، لمدة 5 سنوات قادمة.

وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية واستلام الاستغناء الخاص باللاعب والذي عبر عن سعادته بالانضمام للأهلي.

أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تعاقد الأهلي مع محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز لمدة خمس سنوات قادمة مع المارد الأحمر.

توجه محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز، إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لإعلان تفاصيل تعاقده رسميا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

واصطحب أمير توفيق مسئول التعاقدات بالمارد الأحمر، اللاعب في سيارته الخاصة وتوجها إلى النادي لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمد مجدي لاعب بيراميدز سبورت، بشكل رسمي لمدة خمسة أعوام خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصلت إدارة النادي على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة ناديه بعد الاتفاق بشكل نهائي على كل الأمور المادية بين الطرفيين.

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب في قائمة الفريق المحلية والإفريقية اليوم، استعدادا لحضوره التدريبات وتحضيرا لأولى مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا أمام إطلع بره الجنوب سوداني، يوم 11 أغسطس المقبل.

الأهلي يتسلم استغناء نجم بيراميدز ويقيده محليا وإفريقيا

نجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمد مجدي لاعب بيراميدز، بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 5 سنوات قادمة مقابل 20 مليون جنيه.

وحصلت إدارة النادي على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة بيراميدز بعد الاتفاق بشكل نهائي على كل الأمور المادية بين الطرفيين.

ومن المقرر أن يتم قيد قفشة في قائمة المارد الأحمر المحلية والإفريقية اليوم، استعدادا لحضوره التدريبات وتحضيرا لأولى مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق “إطلع برة” الجنوب سوداني، يوم 11 أغسطس المقبل.

 

 

هذا المقال "بالأسماء.. “القاهرة 24” يكشف مفاجآت في قائمة الأهلي الإفريقية" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق