عاجل..أول تعليق من التونسية صاحبة الصورة المثيرة مع كهربا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علقت الإعلامية التونسية ليلى شندول، على صورتها مع المهاجم محمود كهربا، والتي عرضها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء.

وقالت ليلى شندول، في تصريحات صحفية، إن الصورة التي نشرها رئيس الزمالك مع كهربا كانت منذ أكثر من عام، وكانت في أحد الأماكن العامة بعدما تقابلا بالصدفة.

وأضافت: «في ذلك اليوم كنت مع خطيبي وأتناول العشاء وعندما شاهدت كهربا التقطت معه صورة مثل أي أحد من معجبيه حيث أنني لم تجمعني به صداقة قوية، ولم ألتقيه بصفة شخصية من قبل، وفي نفس الوقت كان صديق خطيبي».

وتابعت: «كهربا شخص محترم؛ وأنا لم أتقابل معه أو أراه سوى هذه المرة.. لماذا تم الزج باسمي حاليًا خاصة أن الصورة من فترة طويلة؟ فأنا أحضر حاليًا لمشروع فني وأتعحب من الشوشرة بهذه الطريقة».

واختتمت تصريحاتها بتوجيه رسالة إلى رئيس نادي الزمالك قائلة: «أنا مقبلة على الزواج خلال الفترة المقبلة، ولا أرى سببًا مقنعًا لترويج شائعات مثل هذه، فأنا إعلامية وتجمعني علاقة قوية بفنانين وفنانات وتصورت معهم كثيرًا، فهل ذلك يعني أنني على علاقة بأحدهم».

هذا المقال "عاجل..أول تعليق من التونسية صاحبة الصورة المثيرة مع كهربا" مقتبس من موقع (الحكاية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق