منصوريؤكد أنه يوجد لاعبين لا يصلحون للزمالك والحكم أفسد المباراه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الحكم أفسد مباراة الجونة وإنه لم يحتسب ركلتي جزاء لصالح فريقه، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفريق الساحلي، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدوري الممتاز، تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد فى الدقيقة 65 ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل للجونة فى الدقيقة 78 وخطف محمود الشبراوى الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 88 وفى الدقيقة 97 سجل زيزو التعادل للفريق الأبيض.

تابع مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية لقناة المحور، "لن أتحدث عن لاعبين الزمالك أو الجهاز الفنى فى الوقت الحالى مازال أمامهم مباراتين وهذا الموسم حصلت على بطولة قارية لم يحصل عليها الأهلى أو منتخب مصر".

كما شدد رئيس نادى الزمالك إنه يوجد لاعبين فى الفريق الأبيض لا تصلح أن تتواجد فى قلعة ميت عقبة وإن بعض اللاعبين سيرحلون عن الفريق بعد التقييم الذى يحدث كما قال:"أحمل النتيجة أيضاً لاتحاد الكرة لعدم الموافقة على قيد حارس مرمى بعد إصابة جنش مع المنتخب".

وقد يهمك ايضا:

مرتضى منصور يهاجم سما المصري ويُحمِّلها مسؤولية خسارة المنتخب المصري

مرتضى منصور يعلن أن الزمالك رفض التعاقد مع رمضان صبحي

هذا المقال "منصوريؤكد أنه يوجد لاعبين لا يصلحون للزمالك والحكم أفسد المباراه" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق