الاتحاد السكندري يتعاقد مع فاروق خالد لاعب النصر للتعدين لـ 5 مواسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى فى التعاقد مع اللاعب فاروق خالد صانع ألعاب نادى النصر للتعدين مواليد (1997) بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وقال محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، في تصريح أمس الأحد، إن اللاعب قدم مستويات أكثر من رائعة مع فريقه السابق النصر للتعدين ، ولعب معظم مباريات الفريق خلال الموسم الماضي من دوري القسم الثاني، وظهر بمستوى مميز ، واستطاع إحراز ثلاث أهداف لفريقه.

ووقع اختيار الكابتن طلعت يوسف على اللاعب لينضم لصفوف الاتحاد السكندري ، وتم التفاوض مع ناديه السابق والحصول على الاستغناء الخاص به بعد الاتفاق على المقابل المادي ونسبة إعادة البيع ، حيث يؤمن نادي النصر للتعدين بأن فاروق ينتظره مستقبل باهر.

وأشاد مصيلحى بنجاح إدارة النادي في التعاقد مع اللاعب المميز وتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بالتعاقدات مع اللاعبين الذين وقع اختيار الكابتن طلعت يوسف عليهم للإنضمام لصفوف الاتحاد لتحقيق الهدف المنشود للجميع وظهور الفريق بالشكل اللائق به في الموسم الجديد.

هذا المقال "الاتحاد السكندري يتعاقد مع فاروق خالد لاعب النصر للتعدين لـ 5 مواسم" مقتبس من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق