غياب محمد صادق لاعب الإسماعيلي عن مواجهة الزمالك بالدوري للإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي غياب محمد صادق جناح وصانع ألعاب الإسماعيلي عن مواجهة الزمالك بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرا.

وسيخضع صادق لبرنامج تأهيلى مكثف ، لكنه لن يستطيع اللحاق بالمباراة، لذلك فضل الجهاز الفني عدم المجازفة لتجنب غيابه لفترة أطول.

ويلتقى الفريقان مساء الأربعاء على ملعب بتروسبورت ، لحساب مؤجلات الأسبوع الـ 27 لمسابقة الدورى الممتاز.

وحرص محمود جابر المدير الفنى للإسماعيلى على عقد اجتماع مع ثنائى الفريق بنسون شيلونجو المهاجم الناميبى ومحمد مجدى قلب الدفاع على هامش مران الفريق.

ويتطلع مدرب الدراويش لتحفيز اللاعبين بشكل دائم من أجل تقديم أفضل ما لديهم فى الملعب والسعى نحو حل أية أزمات قد تواجههم.

وظهر علامات الحماس والإصرار فى مران فريق الكرة الأول بالإسماعيلي، ضمن البرنامج التحضيرى لخوض مواجهة أمام الزمالك يوم الأربعاء المقبل بمؤجلات الدورى.

وأقيم المران على الملعب الرئيسى وهى المرة الأولى بعد غياب طويل منذ خضوعه لعمليات رفع كفاءة من اجل استضافة مباريات بطولة كأس الامم الأفريقية المنقضية منذ أيام.

المران تخللته تدريبات على الهجوم السريع والمرتد بأقل عدد من اللاعبين ، سعيا لارباك المنافس بجانب كيفية الحد من خطورة أهم العناصر لديه.

وعلى هامش المران ، واصل نادر رمضان ارتكاز الفريق تدريباته المكثفة تحت إشراف أكرم علياوى مخطط الأحمال من أجل استعادة جاهزيته الكاملة.

واختتم المران بتقسيمة حماسية حيث حرص الجهاز الفنى على ايقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء.

هذا المقال "غياب محمد صادق لاعب الإسماعيلي عن مواجهة الزمالك بالدوري للإصابة" مقتبس من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق