مرتضى منصور: “الجونة فريق مايوهات.. والمقاولين هيسيب الماتش للأهلي”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد سمير

قال مرتضي منصور، إنه غير راضي عن أداء التحكيم اليوم في مبارة الزمالك والجونة، وكان هو السبب في نتيجة المباراة، مشيرًا إلى أن حكم المباراة مرتشي، قائلا:” لو عنده دم يرد عليا”.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الزمالك اليوم”، على قناة “المحور”، إنه يحمل المسؤلية على اتحاد الكرة لعدم الموافقة على قيد حارس مرمي بعد إصابة جنش في المنتخب، قائلا:” المقاولين هيسيب الماتش للأهلي.. وعماد النحاس هيفوت الماتش للأهلي .. إيه الدوري ده”.

وأكد: ” أن فريق الجونة فريق ميوهات”.

وتعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

هذا المقال "مرتضى منصور: “الجونة فريق مايوهات.. والمقاولين هيسيب الماتش للأهلي”" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق