طهطا تضم سيف ربيع مهاجم كوكاكولا لمدة موسمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح مسئولو مجلس إدارة نادي طهطا، برئاسة الدكتور عادل حلمي ، في إتمام التعاقد مع اللاعب سيف ربيع لاعب نادي كوكاكولا ، في صفقة انتقال حر ، لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد بدورى القسم الثانى.

وصرح هيثم جمعة ، عضو مجلس إدارة نادي طهطا ، في تصريحات "لصدى البلد" إن اللاعب سيف ربيع ، قد وقع لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده وأنه من اللاعبين المميزين وجاء التعاقد معه بناء على ترشيح المدير الفنى بركات ابراهيم ، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد .

وأضاف بأن مسئولي مجلس الإدارة برئاسة الدكتور عادل حلمى و الجهاز الفني بقيادة بركات ابراهيم يكثفون جهودهم لتدعيم صفوف الفريق بعناصر متميزة استعدادًا للموسم الجديد.

يذكر أن مسئولي نادي طهطا برئاسة الدكتور عادل حلمي نجح في التعاقد مع بركات إبراهيم المدير الفني السابق لسوهاج ونادي أسوان لتوليه منصب المدير الفني خلفا لـ أشرف السيد الذي رحل عن الفريق نهاية الموسم الماضي.

هذا المقال "طهطا تضم سيف ربيع مهاجم كوكاكولا لمدة موسمين" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق