برشلونة يقرر الإبقاء على ديمبلي وسيميدو وعدم بيعهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر نادي برشلونة الإسباني الإبقاء علي ثنائي الفريق، نيلسون سيميدو وعثمان ديمبلي، وعدم بيعهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية أسبانية، أن برشلونة لا يخطط للتخلي عن ديمبلي وسيميدو سواء في صفقات انتقال حر أو صفقة تبادلية ، ورفض أي عروض تخص اللاعبان .

عاد الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الإسبانى إلى التدريبات فى وقت مبكر وقبل موعده المحدد له بحوالى أسبوعين استعداداً للموسم الجديد.

وظهر عثمان ديمبلي فى تدريبات برشلونة، ولكن بشكل منفرد، حيث أدى تمرينات خاصة بسبب الإصابة التى تعرض لها في نهاية الموسم الماضى ومنعته من المشاركة فى ختام الموسم الكتالونى.

 

 عثمان ديمبلى كان يعانى من إصابة فى آخر شهرين جاهز للعودة مع زملائه للتدريبات الكاملة والدخول في معسكر برشلونة والمشاركة فى المباريات التحضيرية استعداداً للموسم الجديد.

ولعب الفرنسي عثمان ديمبلي فى صفوف برشلونة موسمين ولكنه تعرض للكثير من الإصابات خلالهما، الأمر الذي منعه من تقديم مردود جيد خلال هذه الفترة مع النادى الكتالونى.

هذا المقال "برشلونة يقرر الإبقاء على ديمبلي وسيميدو وعدم بيعهما" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق