زيدان يغيب عن المعسكر الإعدادي لريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زيدان يغيب عن المعسكر الإعدادي لريال مدريد

من قبل AFP July 12, 2019 18:07


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة أن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان غاب عن التدريبات الإعدادية للموسم الجديد في مونتريال "لأسباب شخصية".

REUTERS

وكتب النادي في بيان نشر على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت "مدربنا، زين الدين زيدان، غاب عن المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في مونتريال لأسباب شخصية. وحتى عودته، فإن التدريبات سيقودها المدرب المساعد دافيد بيتوني".

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية استناداً إلى مصادر داخل النادي الملكي أن زيدان "سيعود على الأرجح" قبل المباراة الودية الإعدادية الأولى للموسم الجديد ضد بايرن ميونيخ الألماني والمقررة في 20 تموز/يوليو الحالي في هيوستن الأميركية.
 


آخر الأحداث

كأس أمم إفريقيا 2019 كوبا أميركا 2019 دوري أبطال أوروبا الدوري الإنكليزي الممتاز دوري الأمم الأوروبية الدوري الإسباني الدوري الإيطالي الدوري الألماني الدوري الفرنسي الدوري الأوروبي دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا

العودة إلى أعلى

هذا المقال "زيدان يغيب عن المعسكر الإعدادي لريال مدريد" مقتبس من موقع (beIN SPORTS News) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو beIN SPORTS News.

أخبار ذات صلة

0 تعليق