3 فيديوهات وتدريبات منفردة وتطبيق يوم كامل.. هكذا يستعد الفراعنة للأولاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد منتخب مصر بقيادة مديره الفنى المكسيكى خافيير أجيرى إلى خوض لقاء دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية  2019 أمام جنوب أفريقيا فى المباراة التى ستجمعهما فى تمام التاسعة من مساء بعد غد السبت بإستاد القاهرة الدولى، ويرصد "اليوم السابع" أبرز إستعدادت الفراعنة لمواجهة " أولاد " جنوب أفريقيا فى التقرير التالى :

مشاهدة 3 فيديوهات

قام الجهاز الإداري لمنتخب مصر بإحضار 3  فيديوهات لمباريات جنوب أفريقيا الاخيرة بأمم أفريقيا أمام المغرب وكوت ديفوار وناميبيا بدور المجموعات بأمم أفريقيا وطلب المكسيكى أجيري المدير الفنى للمنتخب من الجهاز المعاون تحليل نقاط القوة و الضعف فى منتخب جنوب أفريقيا من أجل شرحها للاعبين خلال الساعات المقبلة .

920a87f97f.jpg

تدريبات منفردة لـ مروان محسن

كما حرص الجهاز الفنى  لمنتخب مصر على خوض مروان محسن  مهاجم الفراعنة تدريبات منفردة بعد شعوره بالإجهاد في أعقاب مباراة أوغندا ، بينما  يؤدى باقي لاعبي المنتخب الوطني تدريباتهم الجماعية اتحت إشراف الجهاز الفني .

0cb4dfc0c9.jpg

تطبيق اليوم الكامل

فيما يطبق أجيرى نظام اليوم الكامل على اللاعبين فى التدريبات ، حيث يخوض منتخب مصر تدريبه فى السابعة مساء اليوم باستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة جنوب أفريمرواقيا على أن يخوض الفراعنة تدريب بدني صباحاً بفندق الإقامة.

هذا المقال "3 فيديوهات وتدريبات منفردة وتطبيق يوم كامل.. هكذا يستعد الفراعنة للأولاد" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق