بيراميدز يشكر آل الشيخ ويعلن استحواذ الشامسي على ملكية النادي كاملا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

db982a42b8.jpg

11:30 م | الخميس 04 يوليو 2019

بيراميدز يشكر آل الشيخ ويعلن استحواذ الشامسي على ملكية النادي كاملا

سالم الشامسي

أخبار متعلقة

أعلن نادي بيراميدز عن استحواذ رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي على ملكية النادي بشكل كامل.

ووجه سالم الشامسي الشكر للمالك السابق تركي أل الشيخ لما قدمه مع نادي بيراميدز في الموسم الماضي، على سبيل ما بذله من مجهود لإنجاح هذه التجربة، مؤكدا على استمرار هذه التجربة من أجل أن تعود بالنفع على الرياضة والكرة المصرية.

وتقرر انتقال ملكية نادي بيراميدز لرجل الأعمال الإماراتي بشكل كامل بعد إعلان المالك السابق تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن بيع حصته لسالم الشامسي.

86a2117e33.jpg

وكان تركي آل الشيخ، وزير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن بيع نادي بيراميدز، بشكل رسمي ، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بالتوفيق لفريق بيراميدز في المستقبل، كانت تجربه ممتعة ولتجربه أخرى إن شاء الله"، مؤكدا أنه يخوض تجربة جديدة في مكان آخر.

وعلق "آل الشيخ" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني، ولكن في مكان وزمان آخر".

هذا المقال "بيراميدز يشكر آل الشيخ ويعلن استحواذ الشامسي على ملكية النادي كاملا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق