بيراميدز يعلن رحيل تركي آل الشيخ وانتقال الملكية إلى نائبه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الخميس، انتقال ملكية النادي بشكل كامل من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

اقرأ أيضًا.. بالإضافة إلى عواد.. خالد الغندور يعلن حصول الزمالك على "صفقة القرن"

وقال بيراميدز في بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

"يسعدنا أن نعلن للجمهور الرياضي العربي بصفة عامة والجمهور المصري بصفة خاصة عن الاستحواذ الكامل للاستاذ سالم الشامسي على بيراميدز اف سي.

ويأتي هذا الاستحواذ انعكاسا للعلاقات المتميزة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودعمًا لتجربة الاستثمار الرياضي في مصر والتي أثبتت التجربة العملية نجاحها.

ويوجه المالك الجديد أسمى آيات الشكر إلى المالك السابق معالي المستشار تركي آل الشيخ على رؤيته الثاقبة وما بذله من مجهود كبير في سبيل إنجاح هذه التجربة.

ويؤكد المالك الجديد على رغبته الجادة في استمرار هذه التجربة الاستثمارية على النحو الذي يعود بالنفع والخير على مصر وشعبها وجماهير الكرة المصرية."

وكان المستشار تركي آل اليخ، أعلن رحيله عن نادي بيراميدز، بعد موسم قوي قدمه الفريق في المسابقات المحلية، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري بعد المنافسة على الصدارة في بعض الفترات، بالإضافة إلى الاستمرار في بطولة كأس مصر حتى الىن.

هذا المقال "بيراميدز يعلن رحيل تركي آل الشيخ وانتقال الملكية إلى نائبه" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق