تصريحات رونار عن بوصوفة و مباراة البنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ظهر اليوم مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار رفقة اللاعب مبارك بوصوفة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الـدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا ضد منتخب البنين. و تحدث عن نقط عديدة من بينها استدعائه لبوصوفة على الرغم من أنه بدون فريق و قوة الخصم.

و قد قال رونار: “كما تعلمون نحن نبدأ منافسة جديدة، الاقصاء المباشر موجود الآن مع خاصية جديدة في هذه المسابقة و هو ثمن النهائي الذي لم يكن سابقا. إذن خطوة إضافية يجب تخطيها. بالنسبة لي، ما يجب أن نفعله هو أن نصنع الفارق، على الصعيد الذهني يجب أن ندخل إلى هذه المباريات بطريقة مختلفة عن سابقيها و يكون لدينا هدف، و نرتكب أقل عدد من الأخطاء و ننتبه إلى التفاصيل التي قد تؤثر إيجابيا أو سلبيا على المباراة، فكلنا نعلم أن التفاصيل مهمة جدا في كرة القدم لهذا من المهم أن يكون لدينا لاعبين متمكنين مثل مبارك و لاعبين كثيرين في المنتخب”.

و بخصوص مناداته لبوصوفة : “منذ قدومي، كان شخص مساندا فعلا و قائدا فعليا، لم أنتبه للانتقادات و استمعت إلى رأيي الشخصي و أنا أحب أن أفعل ذلك. نحن نعمل مع بعضنا البعض منذ 40 شهرا، الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله أنه شخص اسثنائي و سيبقى في قلبي، لهذا لم أتركه أبدا لأنني كنت أعرفه أنه سيصبح لاعبا حاسما بالنسبة لي و المنتخب، و يبدو أنني محق اليوم، أليس كذلك؟ نفس الأمر بالنسبة لديرار، أتمنى أن يدرك المغاربة أن المنتخب يحتوي على لاعبين ذوي خبرة، و الذين يجب أن نهنأهم لأنه بفضلهم المغرب هنا”.

و قد علق عن المباراة ضد منتخب البنين: “أعرف منتخب البنين، أنا أعرفه جيدا، كنت محظوظا بمعرفة ميشيل لأنني عندما كنت أصغرا سنا في الـ16، و أتيت لمركز تكوين في الكان و لعبنا إلى جانب بعضنا و بعدها كنا محظوظين في اللتقاء مرة أخرى في كالن عندما كان مدربا لساحل العاج. إنه شخص يعمل كثيرا، و بهدوء، يجب الانتباه لهذا المنتخب فقد تمكن من إيقاف الكاميرون و غانا في مجموعة صعبة. الآن ليس لديهم ما يخسرونهم أبدا”



هذا المقال "تصريحات رونار عن بوصوفة و مباراة البنين" مقتبس من موقع (هاى كورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو هاى كورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق