أخبار الرياضة : آخر أخبار الأهلي اليوم الإثنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام “بالجول” دوت كوم آخر أخبار الأهلي المصري اليوم الإثنين 1 يوليو 2019.

رسميا| الخطيب يصدر فرمان بحسم صفقة الموسم في الأهلي

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، والمفوض بشئون كرة القدم، بتكليف المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الادارة بالسفر إلى إنجلترا برفقة نادر شوقى وكيل رمضان صبحى لاتمام عملية التفاوض بشكل مباشر مع نادى هدرسفيلد الانجليزى لأستمرار رمضان مع الأهلى فى الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري الجزائري

قالت تقارير جزائرية، اليوم الأحد، إن إدارة النادي الأهلي اقتربت من حسم صفقة جديدة لدعم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

 

وأوضحت صحيفة competition الجزائرية، أن النادي الأهلي اقترب بقوة من ضم ليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر، مقابل 1.2 مليون دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أول تعليق من ديسابر على أنباء تدريبه الأهلي

تحدث الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، عن خسارة فريقه أمام مصر اليوم في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

 

وأكد ديسابر، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب المباراة، أن فريقه أهدر فرص عديدة طوال الـ*90 دقيقة، كانت كفيلة يتجنب الهزيمة المخيبة.

سجل أبطال كأس الأمم الأفريقية

هذا المقال "أخبار الرياضة : آخر أخبار الأهلي اليوم الإثنين" مقتبس من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق