جوزيه: لا ننتقد أجيري ولكننا نحلل آداء منتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

a95341b871.jpg

06:15 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

جوزيه: لا ننتقد أجيري ولكننا نحلل آداء منتخب مصر

مانويل جوزيه

أخبار متعلقة

قال مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، إن المنتخب المصري لعب بشكل غير مقبول في مباراته مع أوغندا، والتي انتهت بفوزه بهدفين نظيفين، وضمان تأهله لدور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية.

وأضاف "جوزيه"، خلال لقائه مع مهيب عبدالهادي في برنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن أوغندا كان لديها 6 فرص صريحة لإحراز هدف، ولكنها فشلت في ذلك.

وأوضح جوزيه أنه كان يتوقع أن تلعب مصر بخطة مختلفة ولكن هذا لم يحدث مشيرًا أن أوغندا كانت تلعب على منتخب مصر وتضغط عليه.

وتابع: "مصر كسبت الـ3 ماتشات وجابت 5 أهداف وتأهلت والمنتقدين عاوزين يقضوا على المدرب"، مشددًا أنه وكوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وعصام الحضري حارس المنتخب السابق، لا ينتقدون أجيري خلال تحليل المباريات، ولكنهم يٌحللون أداء المنتخب المصري، متابعًا: "منتخب مصر بيحس بمسئولية لأنه بيلعب على أرضه وبيلعب على توقعات كل الناس إنه يكون البطل".

منتخب مصر يتأهل لدور الـ16 بعد تصدر المجموعة الأولى

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو المقبل. 

19fc426cda.jpg

وأحرز ثنائية المنتخب الوطني كل من: محمد صلاح في الدقيقة 36، وأحمد المحمدي في الدقيقة 46، ولكن بأداء باهت للمنتخب.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد المنتخب الأوغندي عند 4 نقاط في الوصافة، ويضمن المنتخب الأوغندي تأهله لدور الـ 16 من البطولة.

وفي ذات السياق احتل المنتخب الكونغولي المرتبة الثالثة من المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وذلك عقب انتصاره برباعية بيضاء اليوم على زيمبابوي صاحب المركز الأخير بالمجموعة، والذي يملك في رصيده نقطة وحيدة.

هذا المقال "جوزيه: لا ننتقد أجيري ولكننا نحلل آداء منتخب مصر" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق