بالفيديو| ملخص تصديات محمد الشناوي في لقاء مصر وأوغندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

c81cb228f3.jpg

11:43 م | الأحد 30 يونيو 2019

بالفيديو| ملخص تصديات محمد الشناوي في لقاء مصر وأوغندا

محمد الشناوي حارس المنتخب المصري، والنادي الأهلي

أخبار متعلقة

استطاع محمد الشناوي حارس المنتخب المصري، والنادي الأهلي، من الحفاظ على شباك الفراعنة نظيفة خلال لقائه مع نظيره الأوغندي،  التي انتهت بفوز مصر بهدفين دون رد، على ستاد القاهرة الدولي، وخلال الدور الأول بالكامل.

ونجح الشناوي في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة، من جانب لاعبي المنتخب الأوغندي، ليساهم بدوره في حصول المنتخب المصري على الثلاث نقاط ضمنت له العلامة الكاملة وخوض ثمن النهائي على ستاد القاهرة، وأمام منتخب من الدرجة الثانية أو الثالثة.

وختم منتخب الفراعنة مشواره في الدور الأول لكأس أمم أفريقيا بفوز ثالث على التوالي بعد تغلبه قبل قليل، على أوغندا بهدفين نظيفين .

منتخب مصر يختم مشواره بالدور الأول بأمم أفريقيا بثلاث انتصارات على التوالي

وسجل أهداف اللقاء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح في الدقيقة 35، وكابتن الفراعنة أحمد المحمدي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.  

وتأهل مع المنتخب المصري، منتخب أوغندا برصيد 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الأولى.

436e4618e9.jpg

وسيواجه منتخب الفراعنة في دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا، السبت المقبل، صاحب المركز الثالث في إحدى المجموعات، الثالثة (مجموعة الجزائر)، أو الرابعة (مجموعة المغرب)، أو الخامسة (مجموعة تونس).

dcc3b63a2a.jpg

ويشارك في النسخة الـ32 من كأس أمم أفريقيا 24 منتخباً، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مقسمة على 6 مجموعات، تلعب في 6 ملاعب هي: القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.

ويقضي نظام بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الجديدة، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني- دور الـ16، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

  

 

 

 

هذا المقال "بالفيديو| ملخص تصديات محمد الشناوي في لقاء مصر وأوغندا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق