مصر أول المجموعة بخمس أهداف وتسع نقاط وشباك نظيفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر أول المجموعة بخمس أهداف وتسع نقاط وشباك نظيفة | بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

30 يونيو 2019 - 49 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
سيناء 2018
عيد تحرير سيناء

مصر أول المجموعة بخمس أهداف وتسع نقاط وشباك نظيفة

30 يونيو 2019 - 43 : 23

كتب - محمد يوسف
انهى المنتخب الوطنى المصرى مبارياته في دور المجموعات من بطولة كاس الأمم الأفريقية ، بالفوز على المنتخب الأوغندى بثنائية نظيفة سجلها محمد صلاح وأحمد المحمدى.
وبذلك ينجح المنتخب المصرى في تحقيق العلامة الكاملة وتصدر مجموعته من الفوز في ثلاث مباريات على كل من زيمباوى بهدف تريزيجية ثم بهدفين على كل من الكونغو وأوغندا بتوقيع صلاح والمحمدى.
وعلي الرغم من الاداء غير المقنع لمنتخبنا إلا أن الفراعنة نجحوا في تسجيل خمس أهداف والحفاظ على نظافة شباكهم في الثلاث مباريات بفضل بسالة الحارس الأمين محمد الشناوي ليبثوا الرعب في نفوس منتخبات القارة ،حيث يخشى الجميع مواجهة رفقاء صلاح خاصة في ظل الدعم الجماهيرى الغفير علي ستاد القاهرة "المرعب".
ويحتاج منتخبنا للتماسك والتجانس واللعب بجماعية في المرحلة المقبلة خاصة انها مباريات خروج المغلوب، كما يحتاج اجيري لتنفيذ افكار جديدة في خطط الفراعنة خاصة ان طريقة لعبه اصبحت محفوظة للخصوم .

سيعجبك أيضاً

جميع الحقوق محفوظة لصالح بوابة روز اليوسف الإخبارية 2019

هذا المقال "مصر أول المجموعة بخمس أهداف وتسع نقاط وشباك نظيفة" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق