ثنائية مصر في أوغندا تؤهله لمواجهة متوسطة في دور الـ16

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ثنائية مصر في أوغندا تؤهله لمواجهة متوسطة في دور الـ16

30 يونيو 2019 - 59 : 22

كتب - محمد يوسف

حقق منتخب مصر فوزه الثالث على التوالي بدور المجموعات، بالفوز على منتخب أوغندا بثنائية نظيفة، في مباراة الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

 

افتتح نجم المنتخب الوطني محمد صلاح أهداف اللقاء عند الدقيقة 36 من ضربة حرة مباشرة سددها بيساره أعلى الحائط لتسكن شباك أونيانجو حارس مرمى أوغندا وفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

 

وأضاف أحمد المحمدي قائد الفراعنة الهدف الثاني بتسديدة قوية بيمناه مستغلاً الكرة العرضية التي مررها أيمن أشرف ولم يلحقها محمد صلاح بقدمه لتذهب بسرعتها إلى المحمدي الذي سدد بقوة عند الدقيقة 45+1.

 

وعلى الرغم من هدوء الفراعنة ورعونة الأداء الذي ظهروا عليه في الشوط الثاني من المباراة، بأخطاء لاعبي خط الدفاع الغير منضبط إلا أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخبنا الوطني رفع شعار "شباكي نظيفة" ونجح في التصدي لهجمات اوغندا الشرسة.

 

بهذه النتيجة حافظ منتخبنا الوطني على صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ليضمن مواجهة أحد الفرق المتوسطة، وهو ثالث المتأهلين من المجموعة الثالثة والتي تضم الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا.

 

وإذا لم يتأهل منتخب ثالث من المجموعة الثالثة فإن الفراعنة سينتظرون ثالث المجموعة الخامسة والتي تضم كل من: مالي وأنجولا وتونس ومورتانيا.

 

ويبدو أن منتخب اوغندا صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، سيتعين عليه مواجهة قوية وهو مواجهة ثاني المجموعة الثالثة، وغالبًا ستكون "السنغال".

 

هذا المقال "ثنائية مصر في أوغندا تؤهله لمواجهة متوسطة في دور الـ16" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق