زياش يعود لتدريبات المغرب استعدادا لمواجهة كوت ديفوار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

469cf9f48d.jpg

04:27 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019

زياش يعود لتدريبات المغرب استعدادا لمواجهة كوت ديفوار

حكيم زياش لاعب المغرب

أخبار متعلقة

يعاود حكيم زياش، صانع ألعاب المنتخب المغربي وآياكس أمستردام الهولندي، الظهور مجددا في التدريبات الجماعية لأسود الأطلس، استعدادا لمواجهة كوت ديفوار، بالجولة الثانية من مبارايات المجموعة الرابعة ببطولة الأممم الأفريقية، والتي افتتحت قي مصر الجمعة الماضي وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وأراح هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، نجمه زياش من تدريب أمس، من أجل حصوله على الاستشفاء التام بعد شعوره بحالة من الإرهاق عقب مواجهة ناميبيا.

وكان لاعب آياكس أمستردام الهولندي قد اشتكى من ارتفاع درجة الحرارة، التي تسببت في شعوره بإرهاق كبير، دفع المدير الفني لمنحه قسطا من الراحة استعدادا للمباراة المرتقبة، أمام "الأفيال" الإيفوارية.

23b9a23feb.jpg

وتشهد أمم أفريقيا 2019 بمصر على الظهور الأول لحكيم زياش رفقة منتخب بلاده، إذ تغيب عن النسخة الماضية من البطولة الأفريقية بسبب خلاف مع رينارد، وسط آمال كبيرة معقودة على اللاعب من قبل الجماهير المغربية، لتقديم مستويات مميزة وقيادة أسود الأطلس للتويج باللقب.

رينارد يوجه شكره لجماهير المغرب

من جهة أخرى، وجه الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي رسالة خاصة للجماهير المغربية قائلًا: "أشكر جميع الجماهير المغربية التي حرصت على مساندتنا خلال هذا الانتصار الهام أمام ناميبيا".

وتضم المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تخوض مبارياتها على استاد السلام، المنتخب الإيفواري، منتخبات جنوب أفريقيا، والمغرب، وناميبيا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي نظيره منتخب كوت ديفوار في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة أمم أفريقيا، في السابعة مساء الجمعة المقبل، على استاد السلام.

فيما يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره الناميبي في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، على استاد السلام.  

ويتقاسم منتخبي كوت ديفوار والمغرب صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل جنوب أفريقيا وناميبيا المجموعة بلا نقاط.

هذا المقال "زياش يعود لتدريبات المغرب استعدادا لمواجهة كوت ديفوار" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق