الأهلي يضع شرطا للتصالح مع عبدالله السعيد.. ويخطر "فيفا" بشأن غرامة كوليبالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

3984f9c504.jpg

03:51 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019

الأهلي يضع شرطا للتصالح مع عبدالله السعيد.. ويخطر

كوليبالي

أخبار متعلقة

أكد حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، إرساله خطابا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد من خلاله بعدم سداد الإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الفريق الأحمر السابق، العقوبة المالية المستحقة عليه للنادي.

وأضاف عبد الرازق، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أخطرنا الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم بأن اللاعب الإيفواري لم يسدد العقوبة المالية، وننتظر العقوبة المنوط بإصدارها الاتحاد الدولي".

وحول موقف الأهلي من التنازل عن قضية عبد الله السعيد قال: "دفع عبدالله السعيد للشرط الجزائي في العقد المبرم مع الأهلي بقيمة مليوني دولار الشرط الوحيد للتنازل عن القضية".

aace594dd7.jpg

خطاب رسمي من "فيفا" بغرامة كوليبالي

وكان النادي الأهلي، تلقى مؤخرًا خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، يؤكد فيه صحة الإجراءات القانونية كافة، التي اتخذها الأهلي حيال ملف أزمة اللاعب سليماني كوليبالي، بعد واقعة هروبه، وحصول الأهلي على أحكام نهائية واجبة النفاذ، وتضمن خطاب "فيفا" منح اللاعب مهلة نهائية حتى يوم 24 يونيو المقبل لتنفيذ الحكم، وسداد الغرامة المستحقة عليه للأهلي، وقدرها مليون و450 ألف دولار، وإلزام اللاعب بتقديم ما يفيد تنفيذ الحكم، وسداد كامل الغرامة قبل الموعد المذكور، وفي حالة التقاعس يتم إيقاف اللاعب نهائيًا لحين تسوية موقفه وسداد كامل الغرامة وإخطار الفيفا بالسداد حتى يتم رفع الإيقاف عنه.

وانضم "كوليبالي" إلى الأهلي قادما من كليمارنوك الإسكتلندي، في يناير 2017، وجلس حبيسا لمقاعد البدلاء لفترة، طبقا لوجهة نظر فنية للمدرب حسام البدري، الذي كان وقتها مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، وكانت رؤيته ألا يدفع باللاعب الإيفواري حتى ينسجم مع الفريق، قبل أن يهرب اللاعب من مصر دون إبلاغ إدارة النادي الأهلي، وأصبحت الغرامة الموقعة على اللاعب قرارًا نهائيًا، ويجب عليه دفعها.

هذا المقال "الأهلي يضع شرطا للتصالح مع عبدالله السعيد.. ويخطر "فيفا" بشأن غرامة كوليبالي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق