«الكويتية» رعت أبطال الكويت للرماية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في إطار سعيها المتواصل لدعم الشباب والإبداع، قامت شركة الخطوط الجوية الكويتية برعاية المنتخب الوطني للرماية المشارك في بطولة كأس صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الدولية المفتوحة للرماية بإيطاليا في دورتها الخامسة، حيث استقبلت الخطوط الجوية الكويتية أبطال المنتخب العائدين من إيطاليا، وتم الترحيب بهم وتقديم الهدايا التذكارية لهم فور وصولهم إلى أرض الوطن من خلال مبنى الركاب رقم 4 المخصص للخطوط الجوية الكويتية.

وقد حقق أبطال المنتخب الوطني ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية، وذلك ضمن مشاركة أكثر من 420 متسابقا دوليا.

وفي هذا الشأن، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: «يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تكون راعيا للمنتخب الوطني للرماية خاصة بعد مشاركته بالبطولة الدولية المفتوحة للرماية بإيطاليا في دورتها الخامسة والتي تحمل اسم صاحب السمو الأمير، ولما تتميز به تلك البطولة من منافسة قوية بين رماة من أبطال ورياضيين محترفين قدموا من مختلف قارات العالم والتي أصبحت محطة رئيسية في بطولات الرماية الدولية».

وأضاف ان هذه الرعايات تأتي ضمن سياسة الخطوط الجوية الكويتية للمسؤولية الاجتماعية لرعاية أي أنشطة جادة وهادفة تحمل اسم وطننا الحبيب عاليا ولحرص الشركة على المساهمة بتحقيق التنمية المستدامة لجميع شرائح المجتمع ومنها دعم وتشجيع الرياضة والشباب وإيمانا منها بتشجيع ورعاية أبناء الكويت من الرياضيين ليمثلوا اسم الكويت في المحافل الدولية وليس بغريب عليهم حصدهم المراكز الاولى وسط المنافسات الدولية القوية، حيث إن «الكويتية» تفخر وتثق في إمكانياتهم في تحقيق البطولات والمراكز الاولى».

من جانبه، تقدم رئيس اتحادي الرماية الكويتي والعربي دعيج العتيبي بالشكر للخطوط الجوية الكويتية وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة يوسف الجاسم، والرئيس التنفيذي م. كامل العوضي على اهتمامهم برعاية ودعم المنتخب الوطني للرماية. معبرا عن سعادته البالغة بالمشاركة الناجحة للفريق الكويتي وسط مشاركة دولية كبيرة ومستوى تنافسي عال وقوي.

هذا المقال "«الكويتية» رعت أبطال الكويت للرماية" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق