موعد مباراة مصر وغينيا اليوم الأحد والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يلتقي المنتخب المصري نظيره الغيني، فى التاسعة مساء اليوم الأحد فى المباراة الودية التى تجمع منتخب مصر وغينيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مباراة مصر وغينيا، تأتى فى أطار استعداد الفراعنة لمباراة زيمبابوي المقرر لها العاشرة مساء الجمعه المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى للفراعنة ببطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة.

مصر وغينيا

ومن المقرر أن يدفع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بمعظم العناصر الأساسية من أصحاب الخبرات فى مباراة غينيا الودية و أصحاب الخبرات أمثال محمد النني و محمود تريزيجيه و مروان محسن من بداية اللقاء ، لتحسين الأداء للفريق بعد المستوي الغير جيد أمام تنزانيا فى اللقاء الذى شهد الدفع بأكثر من عنصر جديد وتعديل خطة اللعب أكثر من 3 مرات ، فى اللقاء الذى انتهي بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد المحمدي.

مصر وغينيا

حرص أجيري مدرب المنتخب الوطني خلال المحاضرات الأخيرة مع اللاعبين على ضرورة الظهور بمستوي قوي أمام منتخب غينيا وتحقيق الفوز بأكثر من هدف و الظهور بمستوي مميز لإرسال رسالة قوية لمنتخبات المجموعة تحديداً وهم زيمبابوي و الكونغو و أوغندا بقوة الفراعنة مؤكدا أن مباريات اليوم ستحسم بشكل نهائى اللاعبين المتواجدين فى التشكيلة الرسمية التى ستبدأ مباراة زيمبابوي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا
 

تذاع مباراة منتخب مصر وغينيا على قناة تايم سبورت أرضيا وفضائيا، كما تذاع على قناة اون سبورت.

 

هذا المقال "موعد مباراة مصر وغينيا اليوم الأحد والقنوات الناقلة" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق