مدرب قطر: نخوض كوبا أمريكا من أجل أكتساب الخبرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شدد فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، على أهمية مباراة باراجواي، اليوم الأحد، في افتتاح مشوارهما ببطولة كوبا أمريكا 2019.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد بملعب الماراكانا "منتخب باراجواي جيد وقوي، نحن نحترمه ونعلم أهمية المباراة، يجب علينا التحلي بالجاهزية الكاملة لخوض هذه المواجهة الصعبة".

وأضاف مدرب العنابي "نفس الأمر مع منتخبي كولومبيا والأرجنتين، لأنهما من المنتخبات القوية في البطولة".

وعن أهمية المشاركة في كوبا أمريكا، أوضح "إنها فرصة مهمة بالنسبة لنا، من أجل اكتساب الخبرة، نريد أن نقدم صورة جيدة عن كرة القدم القطرية".

وأشار سانشيز إلى أن المشاركة في كوبا أمريكا، تمثل تحديًا كبيرًا للعنابي، منوهًا "يجب علينا أن نقدم الأفضل أمام منتخبات كبيرة، هذا الأمر يساعدنا على التطور والتقدم واكتساب الخبرة، وهذا هدف أساسي بالنسبة لنا".

وتابع "الهدف واضح بالنسبة لنا وهو خوض مباريات قوية، الأمر كان مختلفًا خلال بطولة أمم آسيا".

وعن مواجهة ليونيل ميسي، علق "إنه أفضل لاعب في العالم، ومواجهته ستكون صعبة، يجب علينا أن نستعد بقوة عندما نلعب أمام الكبار، وهذا الأمر يساعدنا على التحضير بشكل جيد لمونديال 2022".

هذا المقال "مدرب قطر: نخوض كوبا أمريكا من أجل أكتساب الخبرة" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق