الأرجنتين ضد كولومبيا .. سقوط راقصو التانجو بثنائية فى كوبا أمريكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا بفوز المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت المنتخبين ملعب أرينا فونتي نوفا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كوبا أمريكا.

 

وسجل أهداف منتخب كولومبيا عن طريق البديلين روجير مارتينيز ودوفان زاباتا في الدقيقتين 71 و86، ليحصد رفاق خاميس رودريجيز 3 نقاط وضعتهم في صدارة المجموعة الثانية، بينما تذيلت الأرجنتين الترتيب بدون نقاط.

أهداف مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا 

وشهدت مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا بكوبا أمريكا عجز منتخب الأرجنتين على صناعة فرص حقيقية للتسجيل ضد  المنتخب الكولومبي 


وكادت الأرجنتين أن تستقبل الهدف الأول من خطأ فادح مشترك بين الحارس فرانكو أرماني وزميله نيكولاس أوتاميندي، ليخطف راداميل فالكاو الكرة من الأخير ويمرر لخاميس رودريجيز، قبل أن تطول الكرة وتضيع فرصة التقدم.

منتخب الأرجنتين عجز عن نقل الكرة للثلث الهجومي بسلاسة، ليظهر انعزال أجويرو عن باقي الخطوط طوال الشوط الأول، لا سيما مع عدم قدرة ميسي وأنخيل دي ماريا على مده بالتمريرات، حيث كان الأخير بمثابة الحاضر الغائب منذ بداية المباراة.

أهداف الأرجنتين ضد كولومبيا 

 

 

هذا المقال "الأرجنتين ضد كولومبيا .. سقوط راقصو التانجو بثنائية فى كوبا أمريكا" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق