اليوم.. المنتخب الوطني يواجه تنزانيا وديًا استعدادا لأمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواجه المنتخب الأول نظيره التنزاني، في التاسعة مساء اليوم الخميس، وديًا على إستاد الجيش ببرج العرب استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو القادم.

ويفكر المكسيكي خافيير أجيري في مشاركة أحمد الشناوي حارس بيراميدز، أو محمد الشناوي حارس الأهلي في اللقاء من أجل منحهما فرصة للحكم على من يحرس منهما عرين المنتخب الأول في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

بينما فضل الجهاز الفني عدم مشاركة محمود جنش حارس الزمالك، خاصة وأنه عائد من إصابة تعرض لها خلال مشاركته في مواجهات الزمالك الأخيرة في الدوري.

كما استقر الجهاز الفني على عدم مشاركة محمد صلاح حيث إنه عائد من فترة راحة سلبية، ولا يحتاج للمشاركة في اللقاء نظرًا لكونه تواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي اللقاء تجربة لعدد من اللاعبين أبرزهم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، ومروان محسن لاعب الأهلي، وأحمد على مهاجم المقاولون العرب، ووليد سليمان صانع ألعاب الأهلي.

واستقر المكسيكى خافيير أجيرى على التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطنى التي سيعتمد عليها في مواجهة تنزانيا وهم:

محمد الشناوى في حراسة المرمى.
عمر جابر ومحمود علاء وأحمد حجازى وأيمن أشرف في الدفاع.
وطارق حامد وعماد نبيل دونجا - وسط دفاعى.
وتريزيجيه ووليد سليمان وعمرو وردة - وسط هجومي.
مروان محسن - رأس حربة.

هذا المقال "اليوم.. المنتخب الوطني يواجه تنزانيا وديًا استعدادا لأمم أفريقيا" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق