قائمة المنتخب بأمم أفريقيا تشهد حدثا جديدا لأول مرة منذ عام 94

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

f7be31537d.jpg

05:06 ص | الخميس 13 يونيو 2019

قائمة المنتخب بأمم أفريقيا تشهد حدثا جديدا لأول مرة منذ عام 94

عصام الحضري

أخبار متعلقة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، قائمة نهائية من 23 لاعبا، تشارك في بطولة الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وضمت القائمة كلا من:

أحمد المحمدي، وليد سليمان، عبد الله السعيد، أحمد علي، محمد النني، محمد صلاح، أحمد حجازي، عمر جابر، أحمد الشناوي، مروان محسن، طارق حامد، أحمد حسن "كوكا"، علي محمد "غزال"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمرو وردة، أيمن أشرف، محمد الشناوي، محمود حمدي "الونش"، باهر المحمدي، أحمد أيمن منصور، نبيل عماد "دونجا"، محمود عبد الرحيم "جنش"، محمود علاء.

حراسة مرمى المنتخب فى كان 2019.. جديد في جديد

ويرفع مركز حراسة مرمى المنتخب الوطنى جديد في جديد خلال منافسات بطولة أمم أفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

واختفت عناصر الخبرة من قائمة الفراعنة بمركز حراسة المرمى بغياب الحارس التاريخي الفراعنة عصام الحضري وكذلك شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي.

وينتظر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الظهور الأول مع الفراعنة على مستوى بطولات أمم أفريقيا بعد أن كان الظهور الدولى الأول للحارس مع المنتخب خلال منافسات مونديال روسيا الأخير، وكذلك حال محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك الذى لم تتاح له فرصة المشاركة مع الفراعنة ببطولات أمم أفريقيا من قبل.

ويبقى أحمد الشناوي هو من سبق له المشاركة مع المنتخب فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون إلا أنه تعرض للإصابة في أول مباراة وشارك بدلا منه الحارس المخضرم عصام الحضري ومن ثم يدخل حارس بيراميدز تلك البطولة بطموح المشاركة بالتشكيل الأساسي وتعويض ما فاته في النسخة الماضية.

8ffcc8a769.jpg

ومثلما تشهد قائمة المنتخب غياب عصام الحضري الحارس التاريخي للفراعنة فإنها تشهد لأول مرة منذ عام 1994 غياب الثنائي الحضري وأحمد حسن، حيث كان يزين الثنائي أو واحد منهم على الأقل قائمة الفراعنة ببطولات أمم أفريقيا حتى عام 2017 موعد آخر نسخة أقيمت بالبطولة إلا أن قائمة 2019 لأول مرة تشهد غياب الثنائي عن الفراعنة.

 

هذا المقال "قائمة المنتخب بأمم أفريقيا تشهد حدثا جديدا لأول مرة منذ عام 94" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق