عاجل| زيدان وإيسكو يتعرضان للسرقة بمدريد.. والريال يرفع حالة الطوارئ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

73370b290a.jpg

08:18 م | الأربعاء 12 يونيو 2019

عاجل| زيدان وإيسكو يتعرضان للسرقة بمدريد.. والريال يرفع حالة الطوارئ

زيدان وإيسكو

أخبار متعلقة

تعرض منزلي المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، ولاعب وسط النادي الملكي الدولي الإسباني إيسكو للسرقة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن منزلي "زيدان"، و"إيسكو"، قد تعرض للسرقة في الوقت، الذي لم يتواجدا فيه الثنائي داخل منزلهما، وهو الأمر، الذي جعل إدارة الميرينجي تقوم بفرض حالة الطواري أمام منازل لاعبي ريال مدريد، وحثهم على عدم نشر أي صور لهم عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي لأن ذلك يسهل من عملية السرقة.

الجدير بالذكر، أن منازل العديد من اللاعبين، الذي ينشطون ببطولة الدوري الإسباني قد تعرضت للسرقة خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم موراتا مهاجم تشيلسي، وجوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة، وبرنس بواتينج وكريم بنزيما وخواكين وجيرارد بيكيه وإيزيكيل جاراي وجيفري كوندوجبيا.

بوجبا يحسم صراع بيريز وزيدان في ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن انتهاء الصراع بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بشأن صفقة لاعب الوسط المنتظر قدومه للريال.

cc87eed52b.jpg

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن صراعًا كبيرًا، كان قائمًا بين بيريز وزين الدين زيدان لتحديد لاعب الوسط القادم للريال، مضيفة أن الصراع أثير بشأن بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يضعه زيدان على رأس اهتماماته، فيما يصر بيريز على التعاقد مع الدنماركي كريستيان إيركسن، لاعب توتنهام، بسبب سعره المنخفض وسهولة ضمه.

وأوضحت الصحيفة: "وسط هذه المعركة بين الطرفين، تعاقد الريال مع لوكا يوفيتش وإيدين هازارد، فيما بقي مصير بوجبا ينتظر الموافقة بشأنه"، مشيرة إلى أن زيدان حسم أمره وأكد على بيريز أنه لا يرغب في التعاقد مع إيركسن ما جعل بيريز  يستسلم ووجه راداره ناحية بوجبا من أجل بدء التفاوض معه.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن المفاوضات لن تكون سهلة، على اعتبار أن إدارة مانشستر يونايتد، أكدت في وقت سابق أنها لن تفرط في بوجبا، نظرًا لكونه لاعبًا أساسيًا، ضمن تشكيل المانيو.

ولن تغامر إدارة الريال بتقديم عرض قياسي لبوجبا، تجنبا لأي عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وقواعد اللعب المالي النظيف.

هذا المقال "عاجل| زيدان وإيسكو يتعرضان للسرقة بمدريد.. والريال يرفع حالة الطوارئ" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق