موقف إبراهيم نور الدين من أمم إفريقيا حال رفع الإيقاف عن جريشة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سادت حالة من الارتياح داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، بعد أنباء نية الاتحاد الإفريقي "كاف"، رفع الإيقاف عن جهاد جريشة الحكم الدولي، وإمكانية مشاركته ببطولة الأمم الإفريقية.

كما وصل إلى لجنة الحكام، عن عدم نية الكاف، استبعاد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، من المشاركة في إدارة مباريات أمم أفريقيا، حال رفع الإيقاف عن الحكم الدولي جهاد جريشة، بالفترة المقبلة.

وقال مسئولي اللجنة، إنه في حالة رفع الإيقاف عن جريشة سيشارك الأخير مع نور الدين وأمين عمر كحكام ساحة في إدارة المباريات.

وكان الكاف، أوقف جهاد جريشة لمدة 6 أشهر على خلفية أخطائه بمباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

هذا المقال "موقف إبراهيم نور الدين من أمم إفريقيا حال رفع الإيقاف عن جريشة" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق