تفاصيل خلاف شوبير وعبد الفتاح لإنقاذ رقبة جهاد جريشة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف مصدر مسئول في لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن كواليس تقديم لجنة الحكام التماسًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، ضد إيقاف الحكم الدولي جهاد جريشة.

 

 

قال المصدر إن اتحاد الكرة أرسل التماسا ضد إيقاف الحكم بعد القرار بيوم واحد فقط، لكن سبب تعطل قبوله من جانب الاتحاد الأفريقي، أن الأخير طلب الحصول على 50 ألف جنيه "3 آلاف دولار" قيمة تقديم الالتماس، وهو ما لم تكن لجنة الحكام تعلمه.

 

 

وتابع المصدر، إن اللجنة اضطرت إلى دفع المبلغ يوم السبت الماضي رغم الإجازة الرسمية من خلال فرع لاحد البنوك في نادي الصيد، بعدما أخطرها الكاف بأن هذا البنك يعمل يوم السبت بشكل طبيعي.

 

 

وواصل أن اتحاد الكرة تحمل قيمة سداد الالتماس للكاف، رغم أن اللائحة تنص على أن الحكم هو من يتحمل المبلغ، إلا أن هاني أبو ريدة أصدر فرمانًا بسداد المبلغ، مشيرًا إلى أن نسبة رفع الإيقاف عن جهاد جريشة تصل إلى 50% خاصة أنه إيقاف سياسي نتيجة تدخلات من البعض.

 

 

وتابع أن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة دخل في مشادة مع عصام عبد الفتاح، بسبب إيقاف جهاد جريشة، ورد عليه عبد الفتاح بالحرف الواحد قائلًا: "انتوا قاعدين هنا مش دريانين بحاجة وبتكلموني أنا، أنا راجل شغال، جهاد جريشة غلط وأنا مسئول في الاتحاد الأفريقي أطلع أدافع عنه إزاي؟!، أنتوا محدش بيشوفكوا وجايين تتكلموا معايا؟!"، إلا أن أعضاء الاتحاد تدخلوا ونجحوا في احتواء الموقف بين الثنائي

 

 وقال شوبير لعبد الفتاح: "خلاص أنا مكنتش عارف إن الموضوع كده وخلاص نمشي في إجراءات الالتماس".

هذا المقال "تفاصيل خلاف شوبير وعبد الفتاح لإنقاذ رقبة جهاد جريشة" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق