أحمد أحمد يُفجر مفاجأة: الوداد تعرض للظلم.. وتعرضت للفزع مما حدث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

e8f3dfac0a.jpg

06:40 م | السبت 01 يونيو 2019

أحمد أحمد يُفجر مفاجأة: الوداد تعرض للظلم.. وتعرضت للفزع مما حدث

أحمد أحمد

أخبار متعلقة

فجر الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مفاجأة عن مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي إنتهت بفوز الترجي بهدف دون رد بعد إلغاء بكاري جاساما المباراة بسبب قرار الوداد بعدم استكمال المباراة.

وقال الملغاشي في تصريحات لموقع هسبورت المغربي، إن  الوداد المغربي  ظُلِم كثيرا خلال المباراة، مؤكدًا خلال حديثه أن ماحدث خلال المباراة عرضه للفزع.

أحمد أحمد: المسؤولين عن الفار أخبرونا بعدم الاعتماد عليه

وتابع :  "لقد أبرمنا اتفاقية مع شركة الـ VAR.. وفي آخر لحظة أخبرونا بعدم القدرة على اعتماده لأسباب تقنية"،  "نعم، الوداد ظُلِم كثيرا".

e5afa7e225.jpg

وكانت الشركة المسؤولة عن تقنية الفيديو فجرت مفاجأة كبرى في بيان رسمي لها عقب فضيحة رادس والتي أدت إلى فوز الترجي باللقب الغالي.

وقالت الشركة من خلال بيان رسمي لها، بأن المعدات الخاصة بتقنية الفيديو كان من المفترض أن تصل إلى تونس في 30 من شهر مايو وذلك وفقاً لاتفاق مع المسؤول عن نقلها من مقرّها في العاصمة السعودية الرياض إلى تونس، أي قبل يوم واحد من المباراة النهائية.

2dfed15266.jpg

وتابعت : لكن تسليم المعدات لم يحصل في اليوم المُتفق عليه، ما أجبر مسؤولي الشرطة التونسية على البحث عن حلول بديلة قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية، وذلك عبر نقل المعدات في شركة طيران من الإمارات في يوم المواجهة.

وأستكملت الشركة : الأمور لم تسير بالطريقة التي أرادتها الشركة إثر خطأ في نقل البضائع لتصل إلى تونس قطعتان من أصل ثلاث من المعدات التي تم طلبها، وبالتالي أصبحت عملية تشغيل التقنية خلال المباراة أمراً صعباً في ملعب "رادس"، وهو الخطأ الذي أثار ضجة كبيرة في الملعب ونتجت عنه أحداث مؤسفة انتهت بانسحاب فريق الوداد من النهائي وتتويج الترجي التونسي بقرار من رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا فضيحة تحكيميا، حينما أحرز وليد الكرتي مهاجم فريق الوداد هدفا صحيحا في شباك الترجي بنهائي البطولة التي تقام على ملعب رادس.

وألغى حكم اللقاء بكاري جاساما هدف الوداد بداعي التسلل إلا أن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحة الهدف، ليحتج الجهاز الفني والإداري للفريق المغربي على الجامبي مطالبين بالعودة لتقنية الفيديو.

وتوقفت المباراة لأكثر من ساعة ونصف، في ظل تعطل تقنية الفيديو حسب ما ذكرت العديد من التقارير المغربية وشبكة بي إن سبورت.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أصدر بيانا بشأن أحداث مباراة الترجي التونسي والداد المغربي، التي أقيمت أمس في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانسحب الفريق المغربي وتوج الترجي بطلا للبطولة للعام الثاني على التوالي.

ودعا الكتب التنفيذي في بيان الاتحاد الأفريقي لاجتماع طارئ، يوم الثلاثاء المقبل، 4 يونيو لمناقشة أزمة المباراة.

هذا المقال "أحمد أحمد يُفجر مفاجأة: الوداد تعرض للظلم.. وتعرضت للفزع مما حدث" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق