«الديحاني» بطلاً لخماسيات نقابة «الكويتية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحت رعاية وحضور رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم وعلى شرف محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك، اختتمت نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها مساء الخميس الماضي دورة المرحوم الكابتن فهد الهاجري الرمضانية لخماسيات كرة القدم الصالات في نسختها الثالثة عشرة لعام 2019، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية م.كامل العوضي وعدد من قيادات الشركة. وقد قام الجاسم بتكريم أصحاب المراكز الأولى الفائزين في الدورة.

هذا، وتم تغيير اسم الدورة تجسيدا لأسمى معاني الوفاء والعرفان لمسيرة المرحوم الكابتن فهد الهاجري وإسهاماته وانجازاته وبصماته في مجال التدريب والطيران بالخطوط الجوية الكويتية لسنوات أفنى فيها عمره لخدمة الطائر الأزرق أثناء أداء مهامه الوظيفية المنوط بها على أكمل وجه حتى وفاته بمملكة البحرين الشقيقة.

وعلى هامش الدورة، قال الجاسم: «يسرني أن أتواجد في تلك الأمسية المباركة في الشهر الفضيل والتي أقامتها مشكورة نقابة العاملين في الخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها ولما كان للدورة من حسن تنظيم من قبل النقابة، وما هو مميز في هذه الدورة أنها جمعت روح المنافسة بين موظفي الخطوط الجوية الكويتية كعادتها السنوية خاصة في الايام المباركة من العشر الاواخر من شهر رمضان، وأتشرف برعاية تلك الدورة بصفتي رئيسا لمجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية وذلك لما لها من مضامين ومعان تحفز الموظفين على مزيد من العطاء وأيضا الترابط فيما بينهم وفي إطار برنامج الخطوط الجوية الكويتية نحو تنفيذ سياساتها لدعم وتنمية ورعاية وتشجيع الشباب والرياضة والابداع».

وأضاف الجاسم: «يسعدني أن تكون هذه الدورة في نسختها الثالثة عشرة تحمل اسم المرحوم بإذن الله الكابتن فهد الهاجري، وأتمنى أن تستمر تلك الدورة في السنوات المقبلة وهي تحمل اسمه والذي افتقدناه في الخطوط الجوية الكويتية حيث كان رحمه الله أحد الطيارين الأكفاء والمميزين في الشركة وفي الوقت نفسه ذكراه لن تغيب عن قلوبنا سواء من خلال تلك الدورة أو غيرها، ويعتبر ذلك وفاء من الخطوط الجوية الكويتية وايضا من النقابة لأبنائها وزملائها بالعمل».

وتابع الجاسم: «تلك الدورة تعزز مفهوم الترابط والتلاحم بين أبناء ومنتسبي الخطوط الجوية الكويتية والالتقاء الرياضي بالروح الرياضية المعهودة، وهذه الروح الطيبة التي سادت الدورة والمباريات النهائية في أجواء حملت معاني الألفة والمحبة والود بينهم».

إلى ذلك، توج فريق جبر الديحاني بطلا للدورة بالفوز على فريق «نجوم الحركة» 6-1، حيث جاءت المواجهة النهائية من طرف واحد في أغلب مراحلها بعدما تفوق «الديحاني» وبسط أفضليته مبكرا بتسجيله ثلاثة أهداف في الشوط الأول، فيما تأثر «نجوم الحركة» بطرد حارسهم نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني واصل «الديحاني» تفوقه في ظل استسلام خصمه للنتيجة الثقيلة التي تكبدها والفارق الفني الذي صب في مصلحة خصمه.

وبهذه المناسبة، أشاد عضو مجلس إدارة نقابة العاملين في الخطوط الجوية الكويتية ورئيس اللجنة الرياضية الطيار محمد عناد شريف بالأجواء الرياضية التي شهدتها الدورة على مدى أيامها الثلاثة، مؤكدا حرص الجميع، خاصة الفرق المتنافسة، على الروح الرياضية العالية في جميع مراحل البطولة، مضيفا ان الجميع شريك في النجاح، ولافتا إلى حرص النقابة على تنظيم الدورة الرمضانية سنويا.

هذا المقال "«الديحاني» بطلاً لخماسيات نقابة «الكويتية»" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق