بومرزوق رئيساً لاتحاد «اليد».. والعدواني أميناً للسر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعقوب العوضي

أسفر اجتماع الجمعية العمومية «غير العادية» لاتحاد كرة اليد والذي عقد مساء الخميس الماضي في مقر الاتحاد بالدعية بحضور ممثلي 15 ناديا من أصل 16، عن فوز كل من ناصر بومرزوق برئاسة مجلس الإدارة، شبيب الهاجري نائب الرئيس، قايد العدواني أمين السر، فيصل باقر أمين الصندوق، عبدالله الذياب أمين السر المساعد، مشعل القبندي أمين الصندوق المساعد وفاز بالعضوية كل من محمد الحميدي، محمد العازمي ومحمد المطيري.

وفي السياق ذاته هنأ الرئيس الفخري لنادي القرين والمرشح السابق للاتحاد أحمد الشحومي أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدا حرصه على مساندة الرياضة الكويتية من مختلف المنصات دون النظر، مشيرا إلى أنه واجب على أبناء الكويت خدمة وطنهم.

وجاء ذلك عقب بيان كشف عنه في مواقع التواصل الاجتماعي وأشار فيه أيضا إلى ضرورة التركيز على تقوية لجنة الحكام وإعطائها الصلاحيات للمساواة وتطبيق العدالة بين جميع الأندية بالإضافة إلى التركيز على دعم الكفاءات في الأندية لإصلاح المنتخبات الوطنية ودعم الشباب الكويتي.

إلى ذلك، قال بدر الذياب رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة التي أدارت الاتحاد في الفترة الماضية: «أهنئ أعضاء مجلس الإدارة وأتمنى التوفيق لهم في مهمتهم الجديدة والتوفيق في منافسة الدول الآسيوية والعربية المجاورة، وأشكر جميع من ساندنا في فترة الإدارة وأن نكون قد نجحنا في أداء واجبنا وأشكر جميع الأندية على تعاونها معنا وتسهيل مهمتنا».

وضمن الإطار ذاته أكد حسين فتحي ممثل الاتحاد الدولي أن الانتخابات سارت على ما يرام، مؤكدا نجاحها التام وشكر القائمين على التنظيم وجميع من تعاون لتسهيل الإجراءات المختلفة، وبذلك أبعد شبح الإيقاف الرياضي الدولي عن كرة اليد الكويتية بلا رجعة بعد تطبيق خارطة الطريق المتفق عليها مع اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي واتحاد اللعبة.

هذا المقال "بومرزوق رئيساً لاتحاد «اليد».. والعدواني أميناً للسر" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق