اجتماع عاصف للاتحاد المغربي لبحث فضيحة رادس والرد على الكاف (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جماهير الترجي تحتفل بالفوز بدوري الأبطال بعد فضيحة رادس (فيديو)

انطلق منذ قليل، اجتماع الاتحاد المغربي لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، لبحث قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باعتبار فريق الوداد المغربي منسحبًا خلال مباراته أمام الترجي التونسي، مساء أمس الجمعة، وتتويج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا.

واعترض لاعبو الوداد على قرار حكم المباراة بكاري جاساما بإلغاء هدف صحيح للوداد في الشوط الثاني، بعد أن كان الترجي متقدمًا بهدف نظيف في الشوط الأول، وطلب لاعبو الوداد من الحكم اللجوء لتقنية الفيديو الـ"فار"، وبعدها فوجيء اللاعبين بأن الفار مُعطل، وهو ما سبب أزمة واعتراض من اللاعبين وتوقف المباراة لقرابة ساعة ونصف، وبعدها رفض لاعبو الوداد استكمال المباراة دون مشاهدة كرة الهدف في الفار، وقام الحكم بإنهاء المباراة واعتبار الترجي فائزًا.

وبعد المباراة طلب رئيس الوداد، سعيد الناصيري برحيل أحمد أحمد من رئاسة الكاف، وهدد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي بالتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية.

هذا المقال "اجتماع عاصف للاتحاد المغربي لبحث فضيحة رادس والرد على الكاف (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق