قبل نهائي التشامبيونزليج.. شاهد أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا 2019 (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

يستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتليتكو مدريد الإسباني، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين.

المباراة ستقام مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، على أن تنقل عبر قناتي بي إن سبورت 1، وبي إن سبورت 2.

اقرأ أيضًا:7 قنوات مفتوحة تنقل ماتش ليفربول وتوتنهام اليوم| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام| قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول

ويرصد "أهل مصر" أهداف صلاح في دوري أبطال أوروبا

خاض الفرعون الصغير جميع مباريات ليفربول في البطولة، عدا مباراة الريمونتادا الكبيرة أمام برشلونة في إياب دور نصف النهائي، الذي غاب عنها للإصابة، ولعب صلاح 11 مباراة مع الريدز من أصل 12 لقاءًا، بواقع 6 مباريات في دور المجموعات، ومباراتين في دور الـ16، ومثلهما في دور الـ8، ومباراة واحدة في نصف النهائي.

صلاح سجل 4 أهداف في الـ11 مباراة، بواقع هدفين في النجم الأحمر بدور المجموعات، وهدف في شباك نابولي بالدور ذاته، وهدف أمام بورتو في دور الـ8.

ومن المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، المباراة بالتشكيل التالي:

أليسون فى حراسة المرمى - روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - جو جوميز - جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم - جيمس ميلنر - ساديو مانى -فيرمنيو - ومحمد صلاح.

ويحلم ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق اللقب الأول للنادي منذ عام 2007، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1.

هذا المقال "قبل نهائي التشامبيونزليج.. شاهد أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا 2019 (فيديو)" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق