لاعب الوداد: الكرة الأفريقية تدار بالرشاوي ونريد اللعب في آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجم محمد أوناجم لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي، المسئولين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا التي جمعت فريقه بالترجي التونسي.

وقال أوناجم في تصريحات نقلتها صحيفة البطولة المغربية: "الكرة الأفريقية ما زالت تحكمها عملية البيع والشراء، من الجيد أن هذه المهزلة ظهرت أمام الجميع".

وأضاف: "في المغرب ضمن مباراة الذهاب غضيّنا الطرف عن مجموعة من الأشياء، لنتفاجأ بأن تقنية الفيديو غير مشغلة في الإياب. نحن لم ننسحب، لكننا انتصرنا لكرامتنا ورفضنا مواصلة المباراة، ما حدث فظيع، أمر لا مثيل ولا سابقة له".

وتابع: "لم نعد نريد مواصلة المشوار في هذه القارة، نود الانتقال إلى آسيا".

كانت المباراة توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الترجي قد تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، بواسطة لاعبه يوسف البلايلي.

هذا المقال "لاعب الوداد: الكرة الأفريقية تدار بالرشاوي ونريد اللعب في آسيا" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق