أندية الدوري تطلب مهاجم الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0d62b9a0d5.jpg

01:01 م | السبت 01 يونيو 2019

أندية الدوري تطلب مهاجم الأهلي

صلاح محسن ووليد سليمان

أخبار متعلقة

تلقى صلاح محسن مهاجم النادى الأهلى، عدة عروض من أندية الدورى الممتاز، للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، بأن صلاح تلقى بعض العروض من أندية محلية، حيث يرغب فريقه السابق إنبى فى استعادته لقيادة الهجوم لموسم واحد.

e9efc8c5ba.jpg

وأضاف المصدر، بأن اللاعب يريد المشاركة فى المباريات، وهو الأمر الذى بات صعبًا فى الأهلى، مع رغبة النادى فى ضم مهاجم جديد، والاعتماد على المغربي وليد أزارو ومروان محسن وأجايى بشكل متفاوت بين الثلاثي، الأمر الذى ابعد صلاح عن اللعب، بشكل كبير في الفترة الأخيرة، فضلا عن ابتعاده عن حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وينتظر أن يعقد اللاعب جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة لحسم موقفه سواء بالرحيل أو البقاء في الفريق في الموسم الجديد.

وخرج المهاجم الشاب من قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لخوض غمار بطولة الأمم الأفريقية الشهر الجاري، بالقاهرة، على الرغم من أنه كان أحد أهم اللاعبين ضمن حسابات المدرب المكسيكي للفراعنة، إلا أن ندرة المشاركة مع الأهلي خلال الموسم الجاري، اطاحت به من حسابات أجيري في بطولة الأمم.

 

وانضم صلاح محسن للأهلى فى يناير 2018 قادمًا من نادى إنبى، فى صفقة تاريخية للأحمر، حيث تم ضمه مقابل 2 مليون دولار.

هذا المقال "أندية الدوري تطلب مهاجم الأهلي" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق