جلسات نفسية للاعبى الأهلى بسبب المنتخب.. و«الخمسة الكبار» يتهمون «لاسارتى» بالتسبب فى استبعادهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0707907973.jpg

07:35 ص | الخميس 23 مايو 2019

جلسات نفسية للاعبى الأهلى بسبب المنتخب.. و«الخمسة الكبار» يتهمون «لاسارتى» بالتسبب فى استبعادهم

الأهلي

أخبار متعلقة

"هانى" يرفض البقاء ويبحث عن عرض للرحيل.. تجهيز حمدى فتحى.. الفريق راحة 24 ساعة بعد موقعة الدراويش.. ورفض منح «معلول» إجازة خاصة

سيطرت حالة من الغضب على بعض لاعبى الأهلى وتحديداً الخماسى أحمد فتحى، وعمرو السولية، ورمضان صبحى، ومحمد هانى، وصلاح محسن بعد استبعادهم من قائمة المنتخب الوطنى الأولية، التى تستعد لخوض بطولة الأمم الأفريقية التى تقام الشهر المقبل.

وزاد الغضب بوضوح على الثلاثى السولية وهانى وصلاح محسن، وحمّل الثانى والثالث مسئولية استبعادهما من قائمة المنتخب الوطنى لبطولة الأمم للجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن لاسارتى، لقيام المدرب بإخراجهما من حساباته فى المباريات الأخيرة للفريق دون أسباب واضحة، والاستقرار على مجموعة من اللاعبين فى كل المباريات دون النظر إلى مستواهم ما جعل جهاز المنتخب يصرف النظر عنهم، بعدما كانوا من عناصر الفراعنة خلال المعسكرات التى سبقت الكشف عن القائمة النهائية للبطولة.

وعقد الجهاز الفنى للفريق جلسات نفسية سريعة مع المستبعدين من قائمة المنتخب، وطلب منهم التركيز فى المرحلة المقبلة، والتشديد عليهم أن الفرصة متاحة أمامهم للمشاركة مع الفراعنة فى بطولات كثيرة مقبلة، وأن الجهاز الفنى للفريق كان يتمنى جميع عناصر الفريق فى قائمة المنتخب للبطولة، ولكنها وجهة نظر خاصة للمدير الفنى للفراعنة، وليس لها أى حسابات تخص الفريق، وأن حصدهم للبطولات، والتركيز مع الفريق سيجبر جهاز المنتخب على ضمهم مستقبلاً، وهى كلمات لم تخفف كثيراً الحالة النفسية السيئة التى يمر بها الجميع.

5c90e2497f.jpg

فى سياق آخر، قرر الجهاز الفنى للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الخميس، عقب مباراة أمس أمام الإسماعيلى، على أن يعود الفريق لتدريباته الجمعة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدورى الممتاز، ويبدأ المدير الفنى فى تجهيز حمدى فتحى لمباراة المقاولون العرب، بعد غيابه عن مباراة الأمس للحصول على الإنذار الثالث، للمشاركة فى المباراة المقبلة بجوار عمرو السولية، لاستعادة قوة وسط الملعب مرة أخرى، خاصة بعد التجانس الكبير الذى ظهر به الثنائى فى المباريات الأخيرة.

ورفض «لاسارتى» منح على معلول، ظهير أيسر الفريق، راحة أمام المقاولون العرب على الرغم من حالة الإجهاد التى يعانى منها اللاعب فى الفترة الأخيرة، حيث يفضل المدير الفنى الاعتماد على اللاعب التونسى واستكمال الموسم بنفس التشكيلة الحالية وعدم دخول عناصر جديدة لضمان عدم حدوث خلل وتراجع فى أداء الفريق.

وفى إطار آخر وجّه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، التهنئة إلى الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول لكرة اليد «رجال»، بعد فوزهم ببطولة كأس مصر، وحرص رئيس النادى على الاتصال هاتفياً بالمدرب يحيى يوسف، القائم بأعمال المدير الفنى، وأشاد بالجهود الكبيرة التى بذلها الفريق، والروح العالية لكافة العناصر، والإصرار على الفوز باللقب.

وأكد «الخطيب» تقديره لما بذله الجميع من جهد لإسعاد جماهير الأهلى والفوز بالبطولة، مشيراً إلى ثقته الكبيرة فى الفريق واللاعبين فى إحراز المزيد من الانتصارات والبطولات خلال الفترة المقبلة.

وكان رئيس النادى الأهلى قد أعلن عن التعاقد مع مدير فنى أجنبى لقيادة فريق كرة اليد رجال فى الموسم الجديد، وذلك بعدما تم اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضى مساء الثلاثاء الماضى.

هذا المقال "جلسات نفسية للاعبى الأهلى بسبب المنتخب.. و«الخمسة الكبار» يتهمون «لاسارتى» بالتسبب فى استبعادهم" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق