"جلسات نفسية وتعليمات مشددة".. كواليس معسكر الزمالك قبل مباراة نهضة بركان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

6ee5967e11.jpg

12:17 م | الأحد 19 مايو 2019

الزمالك

أخبار متعلقة

شهدت الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك بالمغرب، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، تركيزاً كبيراً من جانب لاعبي الأبيض.

جروس يمنح اللاعبين التعليمات الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان

ويسعى الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة السويسري كريستيان جروس واللاعبون لإسعاد الجماهير، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، من أجل خوض مباراة العودة بارتياحية شديدة، وحصد اللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

ويحرص الخواجة على عقد جلسات مع الجهاز المعاون للحديث عن أهم لاعبي الفريق المغربي، ودراسة كيفية التعامل معهم، كما يحرص ثنائي الجهاز المعاون أمير عزمي مجاهد وأيمن عبد العزيز على تخفيف الضغوطات عن اللاعبين بشكل مستمر، بعد أن ظهرت عليهم ملامح التوتر بشكل كبير، نتيجة التركيز في المباراة.

فيما شهد المعسكر تشديدا على تعليمات السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق، والذي كلف كبار الفريق وأصحاب الخبرات مثل حازم وطارق حامد ومحمد إبراهيم وجنش بفرض الالتزام على اللاعبين طيلة ليلة المباراة، إضافة إلى عقد جلسات مكثفة مع زملائهم من أجل تحفيزهم وتأكيد ضرورة الضغط على لاعبى الفريق المغربي.

كما عكف مدرب حراس المرمى بالزمالك على عقد جلسات نفسية مكثفة مع عمر صلاح حارس مرمى الفريق، لحثه على التركيز في المباراة والحفاظ على نظافة شباكه واللعب دون ضغوط.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وسط العديد من الغيابات، على رأسها حارسه الأول محمود عبد الرحيم "جنش"، والحارس الثاني عماد السيد، كما يغيب المغربي خالد بوطيب للإصابة، ومحمد عنتر لأسباب فنية.

فيما يستعد فريق نهضة بركان للمباراة كامل الصفوف ودون أي غيابات ويأمل بالتتويج بأول لقب قاري له في تاريخه على حساب الفارس الأبيض.

 

 

هذا المقال ""جلسات نفسية وتعليمات مشددة".. كواليس معسكر الزمالك قبل مباراة نهضة بركان" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق