فيديو..أمتع مباريات الأهلى فى شهر الصيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

يرتبط فريق الأهلي بذكريات متميزة مع شهر رمضان الكريم الذى لعب خلاله الفريق الأحمر مباريات لن تسقط من ذاكرة جماهيره، بعدما تفنن فى تقديم أروع العروض وتحقيق أجمل النتائج ليهدى عشاقه سهرات رمضانية ممتعة بين الفطار والسحور. ونرصد فى السطور التالية أشهر انتصارات حققها الأهلى فى شهر الصيام.

الأهلى 1-1 الترجى

من أقوى المباريات التى أقيمت فى شهر رمضان بين الأهلي والترجى التونسى باستاد رادس وقامت الجماهير المصرية بالإفطار على المقاهى والكافيهات نظرا لفارق التوقيت بين البلدين، وهو ما جعل جموع المصريين يقيمون على المقاهى استعدادا للمباراة.

وقد نجح الأهلى وقتها فى التأهل بعدما خطف التعادل الإيجابى بهدف لمثله من الترجى التونسى فى نسخة دورى أبطال أفريقيا عام 2001 عن طريق تسديدة رائعة ولا أحلى من سيد عبد الحفيظ من خارج منطقة الجزاء لتعلن عن صعود المارد الأحمر الذى يتأهل ويحقق البطولة بعد الفوز على صان داونز فى النهائى بثلاثية نظيفة فى القاهرة.

الأهلي 2-0 الزمالك

ولن تنسى جماهير الأهلي لقاء العودة بين الأحمر والزمالك فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 2005 والذى فاز فيه الأحمر بهدفين نظيفين للزئبقى محمد بركات فى سهرة رمضانية ممتعة لعشاق الفانلة الحمراء.

الاهلي 4-2 الزمالك

ويوم 4 نوفمبر 2004 الموافق 21 رمضان  1425 هجرياً، فاز الأهلى برباعية مقابل هدفين على غريمه التقليدى الزمالك فى واحدة من أجمل الذكريات لجماهير القلعة الحمراء مع الأمسيات الرمضانية، سجل للأهلى النجم محمد أبو تريكة هدفين، وكل من جلبرتو وعماد متعب هدف، وأحرز هدفى الزمالك جمال حمزة وعبد الحليم على.

الأهلي 1-0 الزمالك

وفى موسم (2007-2008) وتحديداً يوم 17 سبتمبر 2007 الموافق الخامس من رمضان 1428هجريا، حقق الأهلي فوزا مهما على نظيره الزمالك بهدف دون رد سجله محمد أبو تريكة.

هذا المقال "فيديو..أمتع مباريات الأهلى فى شهر الصيام" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق