آرسنال يلجأ لنجمه السابق لحل أزمة مدير الكرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رياضة - 07/05/2019 21:37

مدار الساعة - يواصل آرسنال البحث عن مرشح جديد لمنصب مدير كرة القدم في النادي، بعد استقالة زفن ميسلينتات في شباط / فبراير الماضي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن آرسنال وجه أنظاره نحو لاعب وسطه السابق، البرازيلي إيدو، والذي يعمل حاليا في الجهاز الفني لمنتخب بلاده إلى جانب المدرب تيتي.

ويواجه آرسنال خطر عدم نجاحه في التعاقد مع اللاعبين الذين وضعهم على لائحته الشرائية هذا الصيف، بسبب عدم حسم موضوع المنصب الشاغر الخاص بمدير كرة القدم.

وكان ميسلينتات قد استقال من منصبه في شباط / فبراير الماضي، بسبب عدم استشارته في استعارة لاعب وسط برشلونة دينيس سواريز.

وربطت تقارير صحفية سابقة آرسنال بمدير كرة القدم في مارسيليا، الإسباني أندوني زوبيزاريتا، بعدما فشل في التعاقد مع الإسباني الآخر مونشي الذي عاد إلى اشبيلية بعد فترة غير ناجحة في روما.

وأشارت "ذا صن" إلى إمكانية التحاق إيدو بالجانرز بعد انتهاء مشوار المنتخب البرازيلي في نهائيات كوبا أمريكا 2019، لكنها أضافت أنه لن يساعد المدرب الإسباني أوناي إيمري في إنجاز خططه المتعلقة بفترة الانتقالات الصيفية.

وخاض إيدو 4 أعوام كلاعب في صفوف آرسنال، وفاز معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين.

 


التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "آرسنال يلجأ لنجمه السابق لحل أزمة مدير الكرة" مقتبس من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق