رضا عبد العال يرد على سخرية إبراهيم فايق بعد سقوطه ضحية رامز في الشلال (صور وفيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق رضا عبد العال نجم نادي الزمالك والأهلي السابق، على تغريدة الإعلامي إبراهيم فايق التي نشرها مؤخرًا، بعد الظهور الكوميدي، لرضا عبد العال في برنامج رامز في الشلال.

ورد رضا عبد العال على رسالة إبراهيم فايق قائلًا ” أنا مش جاي”.

وكان إبراهيم فايق قد نشر  تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” حظه أنه جايلي النهاردة بالليل في نمبروان.. ترتيب ربك.. ده أنا هطلعك المسرح اقسم بالله”.

 

 

إبراهيم فايق “شمتان” في رضا عبد العال بعد سقوطه ضحية لرامز جلال (صور وفيديو)

علق الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج نمبر وان على قناة النهار، على حلقة رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، وظهوره في برنامج رامز في الشلال.

وكتب إبراهيم عبر صفحتة الشخصية “تويتر” أنا كده مش عايز حاجة من الدنيا جبرت أووي على كده”.

وظهر رضا عبد العال في برنامج رامز جلال، الذي يذاع على قناة أم بي سي مصر، بظهور كوميدي.

“اعمل نفسك ميت”.. حيلة رضا عبدالعال أمام رامز في الشلال

وجه رضا عبدالعال العديد من الشتائم والسباب أثناء وقوعه في فخ “رامز في الشلال”، وقام بالتظاهر بأنه ميت أمام غوريلا رامز جلال لكي ينجو من الموت الذي أحاط به في مواجهة الغوريلا.

وسخر رامز جلال من رضا عبد العال في بداية الحلقة الثانية اليوم، من برنامج رامز في الشلال حيث ظهر على وجه رضا عبد العال علامات الفرح والتفائل في بداية رحلته مع رامز في الشلال قبل أن يتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، في إحدى الجزر وقبل أن يقع في مأزق الغوريلا.

 

ومن المعتاد أن تبدأ حركات الإثارة والرعب في الظهور مع رضا عبدالعال، حيث يواصل رامز جلال مغامراته المختلفه عن كل عام بمفاجأة الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

يستضيف رامز جلال، رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق،  اليوم الثلاثاء، 7-4-2019 كضحية ببرنامج رامز في الشلال وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

واستضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب  المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وقال رامز جلال، إنه اعتاد كل عام استضافة الفنانة فيفي عبده، قائلا “انا بستمتع بحلقة فيفي عبده، لما الكحل اللي في عنيها يمتزج بالروج ومكياجها يبوظ بشعر بالسعادة”.

وتابع، “أنا مش خايف عليكي يا فيفي. لانك ياما شوفتي معانا أهوال ووسطك لسه شغال”، وقام فريق عمل برنامج “رامز في الشلال” بإقناع الفنانة فيفي عبده بأنها ذاهبة إلى إندونيسيا لتصوير إعلان، إلا أنها كانت احدى ضحايا مقالب الفنان رامز جلال.

وطرحت قناة “mbc مصر”، البرومو الرسمي لبرنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في رمضان القادم.

وظهر ضيوف البرنامج، وهم يصرخون أثناء وقوعهم في الفخ، حيث يتعرضون للوقوع في الشلال وسط العديد من المواقف التي تجعلهم في حالة إنهيار، وفي نفس الوقت يظهر رامز على هيئة “غوريلا”.

هذا المقال "رضا عبد العال يرد على سخرية إبراهيم فايق بعد سقوطه ضحية رامز في الشلال (صور وفيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق