رسميًا.. نجم الزمالك السابق مديرًا فنيًا لدمنهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله تعيين أحمد سارى، المدير الفني السابق لفريق الأوليمبي ونجم الزمالك والاتحاد السكندرى الأسبق، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بنادى دمنهور خلال الموسم المقبل عقب انتهاء تعاقد النادى مع هانى العقبي المدير الفني السابق، والذى تولى القيادة الفنية لفريق الرجاء.

ودخلت لجنة الكرة بنادى دمنهور التي تضم كلا من إيهاب عبد الله وصلاح العقدة وأحمد القصاص في مفاوضات مع أحمد ساري، خاصة بعد الموسم الجيد الذى قدمه مع الأوليمبي خلال الموسم السابق ودخوله في منافسة قوية مع فريق طنطا لحجز بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة إلى دورى الممتاز .

من جانبه أكد أحمد القصاص ، عضو لجنة الكرة أن اللجنة طرحت عددا من الأسماء أبرزها ساري وياسر رضوان، وكانت الأفضلية لمدرب الأوليمبي السابق، نظرًا لخبرته في منافسات مجموعة بحرى وقدراته التدريبية العالية التي رجحت من اسهمه في قيادة أبناء البحيرة خلال الموسم الجديد .

هذا المقال "رسميًا.. نجم الزمالك السابق مديرًا فنيًا لدمنهور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق