تشكيلة ليفربول أمام برشلونة تشهد مفاجآت غير متوقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، والمدرب إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريقين التي سوف تخوض المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، بإياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

حيث يعاني نادي ليفربول الإنجليزي، من غياب الثنائي محمد صلاح، لاعب الفريق بعدما تعرض لإصابة قوية في المباراة الأخيرة للريدز أمام نيوكاسل، ويغيب أيضاً اللاعب روبيرتو فيرمينو، لاعب الفريق بسبب الإصابة، حيث قرر المدرب مشاركة شكوردان شاكيري وديفوك اوريجي، بشكل أساسي في المباراة.

وسوف يخوض نادي برشلونة المباراة، بنفس تشكيل مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الكامب نو، وانتهت بفوز النادي الكتالوني بثلاثة أهداف نظيفة.

ويتكون تشكيل الفريقين من:

ليفربول: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، هندرسون، ميلنر، فابينو، شاكيري، ماني، أوريجي.

برشلونة: تير شتيجن، روبيرتو، بيكيه، لينجليه، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، فيدال، ميسي، كوتينيو، سواريز.

ويسعى نادي ليفربول في مواجهة اليوم الصعبة إلى التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الثاني على التوالي، حيث تعد المواجهة صعبة على الريدز الذي يحتاج ثلاثة أهداف على الأقل من أجل التعادل.

هذا المقال "تشكيلة ليفربول أمام برشلونة تشهد مفاجآت غير متوقعة" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق